الرئيسية / App / صدام بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب بديل كورتوا

صدام بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب بديل كورتوا

قرر المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , الإعتماد على الحارس البلجيكي , تيبو كورتوا , ليحمي عرين ريال مدريد في السنوات المقبلة , وبالتالي فإن كيلور نافاس سيغادر الفريق الملكي هذا الصيف . 

 

وفقاً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن زيدان يريد أن يكون ابنه لوكا الحارس الثاني الموسم المقبل خلف تيبو كورتوا , بعد أن أخبر كيلور نافاس انه بإمكانه المغادرة هذا الصيف في المحادثة التي جمعت بينهم يوم الجمعة الماضي . 

 

وأضافت الصحيفة على أنه قبل أسابيع أجتمع كلا من خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كالافات أحد كشافي النادي مع المدرب زيدان في المدينة الرياضية وأقترحوا أن يكون كورتوا الحارس الأول وبديله هو أندري لونين .

 

وأشارت الصحيفة على أن زيدان يفضّل أن يكون لوكا زيدان احتياطياً لكورتوا أكثر من لونين , ولا يعتقد المدرب أن هناك فرق كبير بين لوكا ولونين الذي لم يستطيع فرض نفسه في صفوف ليجانيس ( لعب في 6 مباريات فقط ) .

 

واتمت الصحيفة على أن اقتراح المدرب زيدان بجعل ابنه لوكا هو الخيار الثاني في حراسى المرمى للموسم المقبل لم يعجب إدارة النادي , إذ أن إدارة النادي الملكي تعتقد أن أندريه لونين يجب أن يؤدي هذا الدور . 

تعليق واحد

  1. لأول مرة أقول أن إدارة النادي الملكي على حق ، لوكا لايصلح أن يكون الحارس الثاني ، رحيل نافاس خطأ وجلب كورتوا خطأ أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *