الرئيسية / App / شرط توتنهام الوحيد لإعادة التوقيع مع جاريث بيل

شرط توتنهام الوحيد لإعادة التوقيع مع جاريث بيل

مدريدي – فتح نادي توتنهام الإنجليزي الباب أمام إمكانية التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في حال الاتفاق على كافة الشروط المالية.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن توتنهام يريد التعاقد مع جاريث بيل على سبيل الإعارة وليس بشكل كامل ، وهو ما سيضع ريال مدريد في موقف صعب بسبب القرار الصادر بالتخلص منه.

واشترط النادي اللندني قبل كل شيء أن يوافق اللاعب الدولي الويلزي على تخفيض راتبه السنوي إلى النصف قبل الجلوس والتفاوض على الصفقة ، مما يعني إن جاريث بيل سيفقد قيمة مالية كبيرة للغاية.

ويتقاضي اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً ما يصل إلى 14 مليون يورو خالية من الضرائب ، وبالتالي سيتم تخفيض راتبه إلى ست ملايين يورو في حال انتقاله إلى توتنهام بعد اقتطاع الضريبة.

وبالإضافة إلى ذلك ، فمن غير المعروف ما إذا كان توتنهام سيوافق على بند خيار شراء الإجباري في العقد الموقع مع ريال مدريد للتعاقد مع جاريث بيل ، وهي مسألة مهمة للنادي الأبيض.

وأشارت هذه المصادر أن ريال مدريد مستعد لدفع 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من راتب جاريث بيل مع توتنهام ، مقابل انتقاله على سبيل الإعارة بمبلغ قدره عشرة ملايين جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *