الرئيسية / App / زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ كورتوا في الموسم المقبل!

زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ كورتوا في الموسم المقبل!

مدريدي – العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

بعد مشاكل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد السابق، والأسطورة إيكر كاسياس في السابق التي جعلت المدرب يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء، وبعدها يرحل، أصبح المرينجي بدون حارس مرمى صاحب اسم كبير.

نعم الكوستاريكي كيلور نافاس تألق بشدة مع ريال مدريد في المواسم السابقة، ولكن المرينجي كان يفتقد للحارس النجم بعد رحيل كاسياس.

زيدان يتمسك بابنه!

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في الاعتماد على ابنه لوكا كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان قد أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه ليس من ضمن مخططاته في الموسم المقبل، ليتأكد رحيل الحارس هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد في تخيلها بأن تيبو كورتوا الذي تعاقد معه الريال الصيف الماضي، سيكون الحارس الأول والأساسي، والشاب آندري لونين الحارس الثاني.

GettyImages-1134134078

ولكن زيدان متمسك بالاعتماد على ابنه، ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا، ولا يرغب في وضع آندري لونين كبديل للبلجيكي.

وأكملت الصحيفة بأن طلب زيدان لم يعجب إدارة نادي ريال مدريد التي ترغب في وضع آندري لونين كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

تمسك زيدان بالحارس لوكا، ليس لكونه ابنه، بل لإمكانياته الجيدة الذي ظهر عليها، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في آخر مباريات الموسم الماضي أمام فياريال.

وشارك هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام هويسكا في شهر مارس الماضي، ويرى زيدان بأن ليس هناك أي فارق بالمستوى بين آندري لونين، ولوكا، بالإضافة إلى أن الحارس الأوكراني لم يشارك مع ليجانيس المعار إليه هذا الموسم، لذلك يفضل ابنه، باعتباره من خريجي أكاديمية الريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *