الرئيسية / App / زيدان يشعر بالأحباط من رباعي ريال مدريد

زيدان يشعر بالأحباط من رباعي ريال مدريد

يبدو أن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان , لن يُبقي على أي لاعب لايستحق التواجد في الفريق الموسم المقبل , وذلك في ظل رغبة المدرب في إعادة الفريق الى الطريق الصحيح .

 

حيث قالت صحيفة ” الـ موندو ” في تقرير لها على أن المدرب زين الدين زيدان يشعر بالأحباط من الرباعي إيسكو , توني كروس  , كاسيميرو , جاريث بيل , الأمر الذي جعله يفكر في تعزيز وتدعيم خط وسطه . 

 

وأضافت الصحيفة على أن اداء الثنائي إيسكو وكاسيميرو منذ عودته جعلته يرغب بشدة في ضخم دماء جديدة في خط الوسط من أجل حماية لوكا مودريتش فيما بعد وحماية خط الهجوم بوجود إيدين هازارد . 

 

وأشارت الصحيفة على أن توني كروس مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف , في حين أن المدرب زين الدين زيدان لايزال يرغب بالتوقيع مع بول بوجبا الذي قد يكلف النادي حوالي 150 مليون يورو . 

 

وقالت الصحيفة على أن زيدان واثق من إستعادة أفضل نسخة من مارسيلو الذي فقد بعض من وزنه وزاد من معدلات تدريبه , كما أخبر زيدان إدارة ناديه بالحفاظ على ماركو أسينسيو ورفض جميع العروض . 

 

واتمت الصحيفة على أن مستقبل ماركوس لورينتي لايزال يُدرس في مكاتب البرنابيو , وهناك ايضاً فينيسيوس الذي يحتاج للمزيد من الدقائق من أجل التطور , في حين أن كيلور نافاس سوف يغادر الفريق . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *