الرئيسية / App / دي ليخت إلى برشلونة.. هل أهدر ريال مدريد فرصة ضم وريث راموس؟

دي ليخت إلى برشلونة.. هل أهدر ريال مدريد فرصة ضم وريث راموس؟

مدريدي ـ فتحت صحيفة ماركا الإسبانية سؤال هل أهدر ريال مدريد فرصة ضم وريث سيرحيو راموس؟ في إشارة إلى اقتراب المدافع الهولندي الشاب لنادي أياكس ماتياس دي ليخت من الانضمام إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الملكي قد تكون أخطأت في عدم محاولة التوقيع مع المدافع الهولندي الواعد بعد المستويات المميزة التي قدمها مع أياكس هذا الموسم، مع شارة القائد التي لم تثقل كاهله. وحصد النادي الهولندي بقيادة دي ليخت ثنائية الدوري الهولندي وكأس هولندا، كما وصلوا إلى نصف نهائي دوري الأبطال حيث أزاحوا في طريقهم كبار القارة، ريال مدريد، ويوفنتوس.

دي ليخت يتميز بقدرات كبيرة وصفات مشابه لسيرجيو راموس كانت ستجعله وريثاً شريعاً لصاحب (33 عاماً) في الخط الخلفي للنادي الملكي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد عليه أن يخضع لضرورة تجديد خط الدفاع مع تبقي موسمين أو 3 لراموس على أقصى تقدير، وتراجع مستوى فاران، وناتشو، إذ يعد التوقيع مع ميليتاو من بورتو غير كافٍ أبداً لتعزيز الخط الخلفي.

ووصفت الصحيفة أن توقيع برشلونة مع دي ليخت سيكون ضربة ذكية لإدارة بارتوميو ومع الوقت سيظهر أن ريال مدريد أهدر فرصة التوقيع مع وريث سيرجيو راموس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *