الرئيسية / App / حارس ريال مدريد السابق: بيل أظهر أنه لا يستطيع اللعب معنا

حارس ريال مدريد السابق: بيل أظهر أنه لا يستطيع اللعب معنا

سبورت 360 – يعتقد جارسيا ريمون حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن النجم الويلزي جاريث بيل، أظهر أنه لا يستطيع اللعب في نادي بحجم ريال مدريد.

وأوضح جارسيا ريمون أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، لم يلبي توقعات جماهير نادي ريال مدريد هذا الموسم، خاصة وبعد رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وانضمامه ليوفنتوس الإيطالي.

وتحدث جارسيا ريمون في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “مشكلة ريال مدريد الرئيسية هي أنه يحتاج إلى تجميع فريق جديد بالكامل تقريباً، ولقد مر بعض اللاعبين بموسم سيئ للغاية وقد أظهر أنهم لا يستطيعون اللعب هنا، وجاريث بيل هو واحد منهم لأنه حصل على فرصة هذا العام للنجاح وأن يصبح الرجل الرئيسي في الفريق، لكنه لم يستطع فعل ذلك”.

وعن رحيل كيلور نافاس: “لا أعتقد أن ريال مدريد غير عادل في قراره بشأن الحارس الكوستاريكي، ولا أعتقد أن مشكلة اللوس بلانكوس الكبيرة في إمتلاكه حارسين كبيرين، وعندما يقرر زين الدين زيدان أن يكون نجله لوكا زيدان هو الحارس الثاني فهذا لأنه متأكد من أنه حارس مرمى عظيم، فهو لن يخاطر”.

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية فإن ريال مدريد يفكر في بيع بيل لإفساح المجال لإيدين هازارد الذي يميل بشدة للانتقال إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *