الرئيسية / App / جماهير ريال مدريد تختار لاعب الوسط الذي يحتاجه الفريق

جماهير ريال مدريد تختار لاعب الوسط الذي يحتاجه الفريق

سبورت 360 – يسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تعزيز خط وسط الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، لعدم تكرار ما حدث في هذا الموسم الكارثي.

وهناك 4 لاعبين خط وسط على رادار النادي الملكي ريال مدريد ويجب على زيدان الاختيار ما بينهم لضم أحدهم في الصيف، وهم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير.

وأجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء، تصويتاً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي به هؤلاء اللاعبين، من أجل اختيار جمهور ريال مدريد الأفضل ما بينهم للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهد التصويت الذي أجرته صحيفة “ماركا”، حصول النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على العدد الأكبر من الأصوات بنسبة 46%، وجاء خلفه الفرنسي بول بوجبا المرتبط بشدة بالانتقال إلى نادي ريال مدريد بنسبة 35%.

وفي المركز الثالث جاء الشاب دوني فان دي بيك جوهرة نادي أياكس أمستردام الهولندي بنسبة 16% من الأصوات، وفي المرتبة الأخيرة جاء البوسني ميراليم بيانيتش نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بنسبة قليلة للغاية 3%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *