الرئيسية / App / إبراهيم دياز يسعى لإفساد مخططات ريال مدريد

إبراهيم دياز يسعى لإفساد مخططات ريال مدريد

مدريدي – تجهز إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، العديد من المخططات لتنفيذها في الصيف المقبل، لكنها تتوقف حالياً على أداء بعض اللاعبين الذين منحهم زين الدين زيدان، فرصة المشاركة في المباريات السابقة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن أداء إبراهيم دياز المتلألئ، يجعل المشجعين ووسائل الإعلام يوجهون السؤال إلى ريال مدريد عما إذا كان ينبغي إرساله بالفعل لإحدى أندية الصف الثاني، على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الفريق الملكي قررت بالفعل إرسال دياز إلى نادٍ آخر بنظام الإعارة، لكن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، ترك أثراً كبيراً عندما منحه زين الدين زيدان الفرصة.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “في هذه الأثناء، يحاول إبراهيم دياز بما يقدمه من مستوى، أن يُفسد مخططات النادي بشأن مستقبله، ففكرة النادي لم تتغير على الرغم من الأداء المميز للموهوب المغربي الأصل، في المباريات الأخيرة”.

ويُفضل إبراهيم أن يبقى مع الفريق الأول ويحصل على الخبرة، بدلاً من قضاء عام في مكان آخر، فبفضل عروضه المثيرة في الأسابيع الأخيرة، بدأ مشجعو ريال مدريد في الوقوف مع الشاب والمطالبة بالإبقاء عليه في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *