الرئيسية / App / إبراهيم دياز يتمرد على ريال مدريد

إبراهيم دياز يتمرد على ريال مدريد

إبراهيم دياز

لا يريد اللاعب الإسباني الشاب “إبراهيم دياز” جناح فريق ريال مدريد، الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

“دياز” انضم لصفوف النادي الملكي قِبل شهرين، في يناير الماضي، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 15 مليون يورو.

وخلال تواجده رفقة “سانتياجو سولاري” المدير الفني السابق للفريق، لم يحصل “دياز” على فرصة حقيقية، ولكن مع عودة “زين الدين زيدان” لصفوف النادي الملكي مرة أخرى، حصل على فرصة، وقدم أداءً جيدًا في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. زيدان يتحدث عن مستقبل دياز ويلمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد

وعلى الرغم من تألقه وأداءه اللافت للنظر، لكن إدارة النادي، تريد أنّ تقوم بإعارة صاحب الـ”19″ عامًا لنادٍ آخر، ليحصل على مزيد من الدقائق ويتأقلم بشكل أكبر مع الليجا الإسبانية، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “دياز” يريد أنّ يبقى مع الفريق الأول، ويحصل على مزيد من الخبرة، من التواجد بجانب لاعبي ريال مدريد، بدلًا من الانتقال لنادٍ آخر.

وأوضحت الصحيفة أنّ سيكون هناك عائق كبير أمام مشاركة “دياز” في الموسم المقبل، في ظل اقتراب “إيدين هازارد” جناح تشيلسي من الانتقال لريال مدريد، وكذلك تواجد الثنائي البرازيلي “فينيسيوس جونيور”، والصفقة الجديدة “رودريجو جوس” جناح سانتوس.

وقالت الصحيفة أنّ إمكانية انضمام “دياز” للمنتخب الإسباني تحت 21 عامًا، ستكون فرصة له، من أجل إثبات قدراته على بالنسبة لإدارة النادي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *