الرئيسية / App / أجويرو يستفز ميسي وكريستيانو رونالدو بتصريح مثير

أجويرو يستفز ميسي وكريستيانو رونالدو بتصريح مثير

مدريدي – تحدث سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن اللاعب الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2019 بعد اقتراب جميع المسابقات الكبرى من الانتهاء.

وحصل مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2018-2019 ، مقابل حصول برشلونة على لقب الدوري الإسباني ، في حين توج يوفنتوس وباريس سان جيرمان بلقب الدوري المحلي.

وأعرب أجويرو عن اعتقاده بأنه لا يجب اعطاء الكرة الذهبية إلى ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، رغم أن كلاهما سيطر على هذه الجائزة في السنوات الأخيرة بمعدل خمس كرات لكلٍ منهما.

وسئل المهاجم الأرجنتينتي عن الشخص الذي يستحق هذه الجائزة المرموقة ، حيث أكد بأنها يجب أن تذهب إلى لاعب سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن المهاجم سيرجيو أجويرو بشأن من يستحق الكرة الذهبية : “أعتقد أن الشخص الذي يستحق هذه الجائزة هو الذي سيفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وسيكون من بين الطامحين للحصول على الكرة الذهبية في عام 2019 عدد من اللاعبين الكبار في توتنهام وليفربول ، مثل ساديو ماني، محمد صلاح، فان دايك ، هاري كين وكريستيان إريكسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *