الرئيسية / App / الدورى الاسبانى .. زيدان يقارن بين بطولات الريال وبرشلونة…

الدورى الاسبانى .. زيدان يقارن بين بطولات الريال وبرشلونة…

زين الدين زيدان

الدورى الاسبانى
 

رفض الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الحديث عن الأخبار التى تشير إلى رحيل الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، فى الصيف المقبل، بعد موسم واحيد قضاه مع الملكى.

وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة خيتافى غدا الخميس فى الجولة الـ 34 من الدورى الاسبانى قائلا "كورتوا جاهز ومتاح للفريق، ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن اهدافنا، كورتوا متاح مع كيلور، الدورى الاسبانى سيكون هدفنا الموسم القادم".

الدورى الاسبانى

الدورى الاسبانى
 

وتابع زيدان قائلا "ريال مدريد لديه ألقاب أكثر فى الدوري ، صحيح أنهم فى حالة جيدة فى السنوات الأخيرة، علينا أن نتغير، لقد قلت دائماً إنه بالنسبة لى هو اللقب الأهم، غداً فينيسيوس لن يكون لديه دقائق".

وواصل المدرب الافرنسى قائلا "لقد حقق برشلونة القاب أفضل منا فى الدورى الأسباني خلال هذه السنوات الأخيرة ، علينا تغيير هذه الديناميكية".

وأكمل زيدان "حراس المرمى الثلاثة لديهم عقد، من مسؤوليتى أن أتخذ قرارًا، لكن الآن ليس الوقت المناسب للتحدث عن ذلك، فى العام المقبل سيكون كل شئ واضحًا للغاية".

الدورى الاسبانى

الدورى الاسبانى
 

وأردف المدير الفنى قائلا "سأفهم ما إذا كان أى حارس مرمى قد طلب مني المغادرة للموسم المقبل، لدى أفضل ثلاثة حراس مرمى فى العالم، ربما هذا أفضل موسم لبنزيما، الليجا ستكون هدفنا الأول العام المقبل، لكن لدينا 33 لقب ، كم لقب لدى برشلونة".

وتابع المدير الفنى "أصعب شئ بالنسبة لى هو إخبار اللاعب بالبقاء فى المنزل، وأنه يتدرب كل أسبوع وليس لديه سئ، لا أعتقد أن اللاعبين قد غيروا موقفهم ، إنهم يعلمون أنه يتعين عليهم التدريب بشكل جيد لإتاحة الفرصة لهم للعب".

الدورى الاسبانى

الدورى الاسبانى
 

"المدرب دائمًا لديه صوت للتحدث عن الانتقالات ، واللاعبين الذين يمكنهم الذهاب أو القدوم، فى السنوات الأولى، لم تحدث تغييرات كثيرة ، لكن هذا العام نعم".

"خيتافى فريق يقوم بعمل هائل ، وربما يكون أفضل موسم في تاريخه ، إنه ثمرة عملهم ، وعليك أن تلعب ضد فريق يقوم بعمل جيد".

"تيتى يريد رؤية فينيسيوس ، لكن عليه الترحيب بكل اللاعبين الذين الذين يحبهم ، بالنسبة لى الأمر يتعلق بالنادي أكثر من المنتخب البرازيلى".

الدورى الاسبانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *