الرئيسية / App / وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقدم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مباراة مثالية استحق عليها الفوز بهذه النتيجة الكبيرة وعلى خصم قوي مثل الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، حيث ظهر الفريق الملكي بمستوى يحسد عليه مقارنة بما قدمه في الفترة الأخيرة.

ونجح النادي الملكي ريال مدريد في إسعاد جماهيره بهذا الفوز الكبير ضد أتلتيك بيلباو، حيث لم يعرف الفريق الباسكي طعم الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو منذ فترة طويلة للغاية.

وعرف اللوس بلانكوس في هذه المباراة ضد أتلتيك بيلباو، ما هو الوقت المناسب للهجوم وللدفاع، وعرف أيضاً كيف يحافظ على نتيجة التقدم وعدم استقبال أي أهداف.

1-استمرار تألق كريم بنزيما

يستمر المهاجم الفرنسي كريم في التألق الملفت هذا الموسم مع نادي ريال مدريد، حيث يمكن الموسم الحالي هو الأفضل له منذ وصوله إلى القلعة البيضاء في صيف 2009.

كريم بنزيما هو الضوء الوحيد في موسم ريال مدريد المخيب للأمال والمظلم، فقد تمكن من مساعدة ريال مدريد في تحقيق العديد من المباريات بفضل أهدافه الحاسمة وإبداعه.

2-تحسن مودريتش وكروس من الناحية الهجومية

شهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، تحسن ملفت للغاية من ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس من الناحية الهجومية، حيث كان للاعبان زيادة هجومية ملحوظة ساعدت الفريق على تحقيق الفوز.

3-تألق خيسوس فاييخو

ظهر المدافع الشاب خيسوس فاييخو بمستوى جيد للغاية مع نادي ريال مدريد في مواجهة فريق أتلتيك بيلباو، وهو أداء رائع خاصة وأنه لا يشارك بصفة مستمرة، حيث كان متمركزاً بشكل رائع، ونجح في إبعاد الكرة بالكثير من الهجمات قبل وصولها إلى مهاجم الخصم.

4-تحسن مستوى أسينسيو ومارسيو

ظهر الثنائي ماركو أسينسيو ومارسيلو بشكل جيد للغاية خلال مباراة أتلتيك بيلباو، حيث يواصل الأول التحسن بشكل ملحوظ وخاصة مع دعم زيدان المستمر، ونفس الشيء مع المدافع البرازيلي الذي كان في أفضل حالاته وفي قمة تركيزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *