الرئيسية / App / ميسي في ريال مدريد .. ما هو تأثير ذلك على الليجا؟

ميسي في ريال مدريد .. ما هو تأثير ذلك على الليجا؟

مدريدي – موسم كارثي عاشه فريق نادي ريال مدريد حيث خسر فيه الفريق الملكي كل شيء مع المدربين يولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، مما استدعى الاستعانة بالأسطورة زيدان مرة أخرى لانتشال الفريق والتحضير للموسم القادم.

في المقابل، يخوض ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة موسماً مميزاً، وما زال فريقه ينافس على الجبهات الثلاث، بينما يتصدر البرغوث الأرجنتيني قائمة أفضل هدافي الدوري الإسباني برصيد 33 هدفاً، بفارق ضخم عن أقرب ملاحقيه لويس سواريز.

وتلقى أبو تياجو دفعة قوية جداً في سباق الكرة الذهبية وذا بيست من الفيفا بخروج المنافس الأول كريستيانو رونالدو من مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد أياكس أمستردام الهولندي، ولكن لا يزال يتعين على ليو تحقيق إما لقب دوري الأبطال أو كوبا أمريكا في الصيف مع منتخب الأرجنتين ليضمن بشكل كبير التتويج بالجائزتين الفرديتين الأهم.

وفي محاكاة لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم عبر فيفا 19، ومع نقل ميسي للعب في ريال مدريد، لم يستطع الميرينجي تصدر جدول الترتيب بل حل في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما تقهقر برشلونة للمركز الرابع برصيد 74 نقطة.

ويصل ميسي إلى 20 هدفاً في لا ليجا ليحل في المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة المحلية خلف لويس سواريز بـ 24 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *