الرئيسية / App / مباريات الدوري الإسباني اليوم 21-4-2019.. ريال مدريد ضد بلباو وبيتيس أمام فالنسيا…

مباريات الدوري الإسباني اليوم 21-4-2019.. ريال مدريد ضد بلباو وبيتيس أمام فالنسيا…

ريال مدريد

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم ، وذلك عندما يحل أتلتيك بلباو صاحب المركز السابع ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يبحث ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة من أجل الضغط على أتلتيكو مدريد والمنافسة على المركز الثاني في الترتيب العام ، في حين يسعى فريق أسود الباسك إلى تحقيق فوز طال انتظاره على ملعب سانتياجو برنابيو والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

أتلتيك بلباو لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني ، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع المدرب إرنستو فالفيردي في فبراير 2005.

بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد جيرونا وغريمه التفليدي برشلونة ، فقد تمكن ريال مدريد من الفوز في آخر ثلاث مباريات متتالية على أرضية ميدانه.

أتلتيك بلباو خسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتعادل مرة واحدة ، في حين تلقى هناك 45 هدفاً في المجموع ، بمعدل 3.4 في المباراة الواحدة.

كريم بنزيما شارك بتسجيل 13 هدفاً في 18 مباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة ، لكنه لم يشارك بأي هدف في آخر ثلاث لقاءات.

 زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات على التوالي في الدوري الإسباني كمدرب ضد أتلتيك بلباو ، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين اثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *