الرئيسية / App / لا يوجد مهاجم مثل بنزيما في كبرى بطولات أوروبا

لا يوجد مهاجم مثل بنزيما في كبرى بطولات أوروبا

البداية هنا بسؤال لماذا تطالب دائماً جماهير ريال مدريد بالتخلي عن مهاجمها الفرنسي كريم بنزيما أو البحث عن مهاجم جديد يقود الفريق في كل موسم!؟

بنريما حتى مع رحيل البرتغالي كريسيتانو رونالدو وهبوط مستوى أبرز نجوم ريال مدريد يقدم موسماً جيداً للغاية ويتفوق على العديد من مهاجمي أوروبا بالكبار بل يمتلك أيضاً أرقاماً فريده.

منذ قليل قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز الكبير على حساب أتلتيك بيلياو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح بنزيما هو أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى تسجيلاً للأهداف الرأسية هذا الموسم وجاء هدفان من الثلاثة أهداف التي سجلها كريم بنزيما في مرمى أتلتيك بيلباو منذ قليل برأس المهاجم الفرنسي في شوط المباراة الثاني.

ورفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف الرأسية إلى 11 هدفاً في مختلف البطولات هذا الموسم، أكثر من أى لاعب أخر في الدوريات الخمسة الكبرى.

وأثبت كريم بنزيما هذا الموسم أنه يستحق مكانه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد حيث قدم موسماً رائعاً بتسجيله 30 هدفاً في مختلف البطولات منهم 21 هدفاً في الدوري الإسباني.

ويعد هذا الهاتريك هو الثامن في تاريخ كريم بنزيما، حيث يمتلك 5 ثلاثيات “هاتريك مع ريال مدريد” واثنين بقميص ليون الفرنسي.

الهاتريك الأول لكريم بنزيما جاء ضد أوكسير في دوري أبطال أوروبا موسم 2010/2011، قبل أن يسجل الهاتريك الثاني له في نفس الموسم في شباك ليفانتي.

وبعد سنوات تحديداً موسم 2015/2016، سجل بنزيما الهاتريك الثالث له بقميص ريال مدريد ضذ مالمو في دوري الأبطال وفي نفس الموسم ضد رايو فاييكانو جاء الهاتريك الرابع، قبل أن يسجل ثلاثيته الخامسة اليوم ضد أتلتيك بيلباو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *