الرئيسية / App / لماذا يرغب زيدان في ضم بوجبا؟

لماذا يرغب زيدان في ضم بوجبا؟

بول بوجبا زين الدين زيدان

ارتبط الفرنسي “بول بوجبا” لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

الدولي الفرنسي صرّح في الشهر الماضي، بأن اللعب لريال مدريد سيكون حلمًا لأي لاعب، خاصًة بعد عودة مواطنه “زين الدين زيدان”، فيما اعترف “زيزو” نفسه بأنه يحب صاحب الـ”26″ عامًا، وطلب منه الانضمام لصفوف الفريق.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ليست موهبة “بوجبا” فقط، التي تجذب أنظار “زيدان” تجاهه، بل “زيزو” مُعجب كذلك بشخصيته القيادية.

وقالت الصحيفة، أنّ فضلًا عن القدرات الهجومية والدفاعية لبطل العالم 2018، لكن “زيدان” مُعجب كذلك بالشخصية القيادة التي يتمتع بها اللاعب داخل غرفة خلع الملابس وفي أرضية الميدان، بعدما شاهد هذا الأمر في مونديال روسيا.

“بوجبا” كان ظهر وهو يلقي خطابًا تحفيزيًا قِبل مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الكرواتي في نهائي كأس العالم، وكان خلال الفيلم الوثائقي الذي أصدره الاتحاد الفرنسي بشأن تتويج الديوك الفرنسية بلقب المونديال.

وعلى الرغم من أنّ ريال مدريد، لا ينقصه قائد، حيث يمتلك النادي العديد من اللاعبين، في مقدمهم “سرجيو راموس”، ألا أنّ “زيزو” حريص على ضم “بوجبا”.

اقرأ أيضًا.. زيدان: سوق الانتقالات؟ أعرف ما أريده وسأخبر ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أنّ السبب الثاني، هي رغبة “زيزو” في ضم لاعبين لديهم جودة عالية، وجائعون للفوز بالألقاب، وهو ما ينطبق على “بوجبا”، حيث لم يتمكن في الحصول على دوري أبطال أوروبا، خلال فترة تواجده مع يوفنتوس وكذلك الآن مع اليونايتد.

وأفادت الصحيفة، أنّ هناك عقبة كبيرة، ستقف حائل أمام ريال مدريد، في ضم “بوجبا” وهي إدارة مانشستر يونايتد، والتي تبحث عن إعادة الألقاب لخزائن النادي مرة أخرى، ويعتبرون اللاعب الفرنسي، أحد الركائز الأساسية لمشروع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *