الرئيسية / App / زيدان يكشف حالة فينيسيوس , ويتحدث عن مواجهة بيلباو

زيدان يكشف حالة فينيسيوس , ويتحدث عن مواجهة بيلباو

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفية لوسائل الإعلام , على هامش مواجة الغد أمام أتلتيك بيلباو , في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني , على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب حديثه ” فينيسيوس ؟ سعيد لرؤيته معنا, , ولكن يجب علينا عدم الإستعجال بعد أن عانى من إصابة لمدة شهرين , وعلينا الآن أن نكون هادئين للغاية معه , وعليه أن يعمل جيدًا الأسبوع المقبل وسنذهب يومًا بعد يوم ” .

 

واستطرد المدرب حيث قال ” رافائيل فاران ؟ لن أقول لك أي شيء  , في النهاية نتحدث عن شيء واحد وهو ما يهتم به الجميع ، مدريد تبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين , أودريوزولا ؟ سيخضع لعملية جراحية , وسيغيب حتى نهاية الوسم ” . 

 

وأضاف المدرب بنفس السياق ” لقد أظهر فينيسيوس جودته , إنه لاعب لديه 18 عامًا فقط , ينتظر مستقبل كبير , أنا سعيد له , سأتحدث فقط عن مدى جودة اللاعبين , أفضل اللاعبين هنا , لكن علينا أن نقبل أنه لم يكن عام جيد لنا ” .

 

وأكمل” اللاعبون على صواب تمامًا , فهذا ما يريدون , ويخرجون ويفعلون كل شي , وهذا ما سنحاول القيام به , في رأسهم يريدون دائمًا الفوز , لذلك الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء , لكنه أمر طبيعي , سننهي الموسم بشكل جيد ” . 

 

واختتم المدرب” أتليتك بيلباو ؟ يلعبون الان بشكل افضل مما بدأوا عليه بداية الموسم , هم فريق متطور , هل سيكون هنا تغيير على نظام اللعب الموسم المقبل ؟ نعم , سيكون هناك أيضاً تغييرات في نظام اللعب بشكل عام ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *