الرئيسية / App / زيدان يكشف تطورات حالة مصابين ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو…

زيدان يكشف تطورات حالة مصابين ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو…

زيدان يكشف تطورات حالة مصابين ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو

ظهر المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يستقبل نظيره الباسكي مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الثالثة والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “سنواجه فريق أصبح يلعب بشكل أفضل بكثير مما كان عليه في بداية الموسم، لقد كان دائمًا فريقًا مُعقدًا، وغدًا ننتظر ذلك”.

اقرأ أيضًا.. زيدان: سوق الانتقالات؟ أعرف ما أريده وسأخبر ريال مدريد

وأضاف: “إنها مباراة جيدة بالنسبة لنا، وعلينا أنّ نحسّن الأداء، ونعمل الأشياء بشكل أفضل، نريد تحقيق الفوز بالمباراة”.

وواصل: “المنافسة؟ لست قلقًا، فنحن نتدرب بشكل أفضل، نحن نفتقر إلى الحظ بعض الشيء، ولكن يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل قِبل نهاية الموسم، سيكون من الجيد لنا جميعًا أنّ نلعب بشكل أفضل، وسنحاول تقديم الأفضل أمام بلباو”.

وعن إصابة “أودريوزولا” قال: “لقد تعرض لإصابة سيئة، سيكون من الصعب عليه العودة هذا الموسم، آمل أنّ يكون كل شيء على ما يرام معه، سيعمل على العودة في أقرب وقت ممكن، ولكن ذلك سيكون في العام المُقبل”.

اقرأ أيضًا.. آس تكشف مدة غياب أودريوزولا الصادمة عن ريال مدريد

وعن “فينيسيوس جونيور” وإمكانية مُشاركته في مباراة الغد بعد تعافيه من الإصابة: “يجب عليه أنّ يستمر في العمل، يجب أنّ يكون هادئًا وألا يتعجل في العودة، لقد أظهر جودته، ويمثل مستقبلنا”.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يعود لتدريبات ريال مدريد وحسم موقفه من المشاركة أمام أتلتيك بلباو

وتابع: “نحن سعداء للغاية برؤيته يتدرب معنا، ولكن لن نجازف به، علينا أنّ نتعامل ببطء بعض الشيء معه، لأنه مُصاب مُنذ أكثر من شهرين”.

وأردف: أنا لا أعرف ما يُعاني منه كورتوا، ولكن كان لديه بعض الانزعاجات، إنه أفضل، وأعتقد أنه سيتدرب مع الفريق يوم الاثنين المُقبل”.

واختتم تصريحات بالحديث عن “خيسيوس فاييخو” مدافع الفريق قائلًا: “إنه يستحق أنّ يلعب مثل الآخرين، وسوف يُشارك، إنه لاعب جيد، والإصابات هي الجانب السلبي الوحيد بالنسبة له، إنه لاعب جيد، وعندما يكون على ما يرام، يُقدم كل شيء، وسيلعب قِبل نهاية الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *