الرئيسية / App / زيدان يحذر من عودة فينيسيوس السريعة للملاعب

زيدان يحذر من عودة فينيسيوس السريعة للملاعب

مدريدي – حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم السبت من التسرع في عودة اللاعب فينيسيوس جونيور الذي تعافى من الإصابة قبل أسابيع على الموعد المحدد.

وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم تقريراً يفيد بأن اللاعب البرازيلي جاهز للعودة إلى الملاعب بعد مشاركته في التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد غياب لمدة شهر ونصف للإصابة.

وعاد فينيسيوس لتدريبات ريال مدريد أمس الجمعة واليوم السبت عقب تعافيه من تمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى ضد أياكس الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أنا سعيد بعودة فينيسيوس للتدريب ولكن يجب التعامل معه بحذر شديد لأنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة وممكن أن يتعرض لانتكاسة”.

وتابع بقوله : “فينيسيوس يجب عليه مواصلة التدريب ونحن بدورنا سنتابع حالته يوما بعد يوم ولكننا لن نتسرع في الاعتماد عليه ، هذا اللاعب أظهر موهبة وقدرة عالية ولديه مستقبل كبير للغاية”.

ورداً على سؤال حول حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا الغائب منذ فترة التوقف الدولي واجاب زيدان : “كورتوا يعاني من آلام عضلية ولكنه تحسن الآن ، وأعتقد أنه سيعود للتدريب يوم الاثنين المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *