الرئيسية / App / زيدان يحدد قائمة المطلوبين فى ريال مدريد الموسم الجديد…

زيدان يحدد قائمة المطلوبين فى ريال مدريد الموسم الجديد…

زيدان

أشار المدير الفنى لنادى ريال مدريد، الفرنسى زين الدين زيدان، اليوم السبت إلى أنه لا يريد التعجيل بعودة لاعبه البرازيلى فينيسيوس جونيور والدفع به أمام أتلتيك بلباو الأحد، رغم عودته للتدريبات خلال اليومين الماضيين بعد غياب شهر ونصف للإصابة.

وعاد فينيسيوس لتدريبات ريال مدريد أمس الجمعة، عقب تعافيه من الإصابة التى كان تعرض لها فى 5 مارس الماضى، أثناء مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، إذ تعرض لتمزق فى أربطة مفصل الساق اليمنى.

وفى مؤتمر صحافى السبت عشية مواجهة الفريق الباسكى على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الجولة 33 من الدورى الإسبانى لكرة القدم، قال زيدان: "إننى سعيد برؤيته معنا، لكن يجب التعامل معه بترو لأنه غاب فترة طويلة بسبب الإصابة ويجب أن نتوخى الحذر الشديد".

وأضاف زيدان أن "اللاعب عليه مواصلة التدريب، سنتابع تطوره يوماً بعد يوم لكننا لن نتسرع فى إعادته للملاعب".

وأبرز زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد أن فينيسيوس "أظهر الموهبة والقدرة التى يتمتع بها، وهو لاعب المستقبل فى ظل عمره البالغ 18 عاماً".

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب ريال مدريد أنهيعلم جيداً من هم اللاعبين الذين يريدهم تحت إمرته الموسم المقبل، مؤكداً أنه سيتحدث مع النادى حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة لـ"القلعة البيضاء".

وفى مؤتمره الصحافى عشية مواجهة أثلتيك بلباو الأحد فى الجولة 33 من الدورى الإسبانى لكرة القدم، سئل "زيزو" عن إمكانية ضم مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسى كيليان مبابى، وعن فرص رحيل الويلزى جاريث بيل.

وقال زيدان للصحفيين: "يمكنكم سؤالى عما تشاءون وسأمنحكم الرد الذى أريده.. لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور وسنتحدث عنها فى وقتها.. سأتحدث مع النادى لأننى أعلم جيداً ما الذى أريده".

وعن مستقبل جناح ريال مدريد جاريث بيل بالتحديد، أكد المدرب الفرنسي: "لم نتحدث فى هذا الأمر ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصب حالياً على مباراة غد فحسب".

ورداً على سؤاله عما إذا كان وضع الفريق فى الموسم الجارى يقلل من عزيمته، أكد: "إننى بخير، وإذا كانوا اللاعبين ليسوا كذلك، فهم يريدون الخروج من هذا الوضع والقيام بالأمور بشكل أفضل".

واضاف المدرب الفرنسي: "إنهم لاعبون لديهم عقلية الفوز دائماً، لكن هذا بات مستحيلاً هذا العام، وهذا أمر معقد، أفكر فى الموسم الجارى لكن طاقتى موجهة للموسم المقبل أيضاً".

أما عن الحارس البلجيكى تيبو كورتوا الغائب للإصابة، فأشار زيدان إلى أنه"كان يعانى من آلام ويجب قبول ذلك، لكنه تحسن الآن وأعتقد أنهسيعود للتدريبات الاثنين المقبل".

ودفاعاً عن لاعبه ماركو أسينسيو، قال مدرب ريال مدريد: "نعلم جودة هذا اللاعب والموهبة التى يتمتع بها.. كان موسماً صعباً بالنسبة للجميع، وليس هو فحسب، أنهيتفانى فى عمله ويريد التطور".

وعن مباراة الأحد، أكد زيدان أن "الريال بصدد مواجهة فريق لا يخسر كثيراً خلال الآونة الأخيرة، ويقدم حالياً أداء أفضل بكثير من ذلك الذى قدمه فى بداية الموسم، ولطالما كان خصماً صعباً ولن يسهل الأمور علينا، لكن فى نفس الوقت ستكون فرصة لتقديم مباراة جيدة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *