الرئيسية / App / ريال مدريد يضغط على توتنهام للتعاقد مع إريكسن

ريال مدريد يضغط على توتنهام للتعاقد مع إريكسن

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم السبت، عن ضغط إدارة نادي ريال مدريد على نظيرتها في توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، يسعى للاستفادة من صراعات نادي توتنهام المالية هذا العام، للتعاقد مع كريستيان إريكسن هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، صرف أكثر مليار جنيه إسترليني على ملعبه الجديد والتي تضمنت قرضاً بقيمة 600 مليون، ويتطلع ريال مدريد للاستفادة من هذه الأزمة للتعاقد مع نجم الدنمارك كريستيان إريكسن الذي يعد هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وقالت أن أن إدارة نادي توتنهام تحاول التمسك بجميع لاعبيها المهمين وعلى رأسهم الدنماركي كريستيان إريكسن، ولكن الأزمات المالية قد تجبر النادي اللندني على الموافقة بالتخلي عن خدماته لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر كريستيان إريكسن واحد من أهم اللاعبين في صفوف توتنهام والدوري الإنجليزي الممتاز ، ولهذا فقد ارتبط بالانتقال إلى عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى في الميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *