الرئيسية / App / ريال مدريد يرد على طلب أتلتيكو مدريد بشأن كوفاسيتش

ريال مدريد يرد على طلب أتلتيكو مدريد بشأن كوفاسيتش

مدريدي ـ ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد رد على طلب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار لنادي تشيلسي الإنجليزي.

الروخي بلانكوس مهتم بالتعاقد مع الكرواتي الدولي. إدارة النادي معجبة جداً باللاعب، لكن رد النادي الأبيض كان سلبياً للغاية ومدوياً: “كوفاسيتش ليس للبيع، وخصوصاً لأتلتيكو مدريد.” وهو ما أجبر الأخير على تحويل اهتمامه نحو أهداف آخرى.

ودفع ريال مدريد 30 مليون يورو في صيف عام 2015 لضم كوفاسيتش من إنتر ميلان، ويرغبون في تحصيل مبلغ أكبر من بيعه. لكن موسمه مع تشيلسي لم يكن رائعاً ولا يخدم هذه الرغبة، حيث كان لاعباً احتياطياً في خطط ماوريسيو ساري هذا الموسم، إذ لعب 44 مباراة (2659 دقيقة).

في الأسبوع الماضي ، لعب مباراته الثالثة كبديل، ومباراته الثانية دون اللعب في الدوري الإنجليزي. لم يمنحه ساري أي دقيقة ضد ليفربول.

العلاقة بين ريال مدريد وكوفاسيتش متدهورة للغاية. أراد النادي الأبيض الحفاظ عليه في الموسم الماضي ، واللاعب رفض، وفي سانتياجو برنابيو هناك انزعاج من المحيطين باللاعب الذين يؤثرون على قراراته. لذلك إدارة ريال مدريد تفضل عدم عودته والبحث عن صفقة مربحة ببيعه، ولكن ليس إلى الروخي بلانكوس.. ويملك اللاعب أيضاً اهتماماً من توتنهام، وزينيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *