الرئيسية / App / لوكا يوفيتش .. كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد

لوكا يوفيتش .. كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد

مدريدي – كل يوم تزيد فرص لوكا يوفيتش مهاجم فريق انتراخت فرانكفورت الألماني من الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت الصربي لوكا يوفيتش ابن 21 عامًا الأنظار إليه بشدة هذا الموسم، بعد انضمامه للعب في فريق انتراخت فرانكفورت الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مع أحقية شرائه بشكل نهائي بمبلغ 6 ملايين يورو.

النجم الصربي في أول مواسمه مع انتراخت فرانكفورت نجح في تسجيل 25 هدفًا، وصناعة سبعة آخرين حتى الآن في 41 مباراة، منهم 8 أهداف في مسابقة الدوري الأوروبي.

ويمتاز لوكا يوفيتش بالسرعة والمهارة، والحس التهديفي، وهي كل أشياء يحتاجها ريال مدريد في مهاجمه الجديد الذي سيشكل ثنائية جيدة مع المتألق في الآونة الأخيرة كريم بنزيما.

getty images

getty images

وفي ضوء ذلك، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع لوكا يوفيتش في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن إدارة انتراخت فرانكفورت ستفعل بكل تأكيد بند أحقية شراء يوفيتش بمبلغ 6 ملايين يورو، وبعدها ستبيعه لريال مدريد، وسيقدر سعر اللاعب بمبلغ لا يقل عن 50 أو 60 مليون يورو.

وأوضحت “آس” بأن ريال مدريد قد اجتمع بفالي رماضاني وكيل أعمال يوفيتش لعرض مشروع المرينجي المقبل، ودور النجم الصربي المتوقع.

علاقة ريال مدريد المميزة مع إدارة انتراخت فرانكفورت، ستجعل النادي الألماني يوافق على بيع يوفيتش للنادي الملكي، لذلك فكل الطرق تؤدي إلى انضمام لوكا للمرينجي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *