الرئيسية / App / ريفالدو: ريال مدريد خسر برحيل رونالدو ونيمار سيكون صفقة رائعة لهم…

ريفالدو: ريال مدريد خسر برحيل رونالدو ونيمار سيكون صفقة رائعة لهم…

نيمار وكريستيانو رونالدو

أشاد النجم البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، بمواطنه فينسيوس جونيور، لاعب  ريال مدريد، وتحدث كذلك عن إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان للنادي الملكي.

وقال ريفالدو في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد أحببت هذا اللاعب دومًا، عندما وصل إلى ريال مدريد ، قلت دائمًا إنه كان ينبغي أن يكون في الفريق الأول، لعب بشكل جيد، أنه لاعب رائع لكن لا يزال عمره 18 عامًا، سننتظر الموسم المقبل مع زيدان، يتعين عليه تسجيل الأهداف واعتقد أن زيدان سوف يعلمه ما يجب عليه القيام به، سيتعلم الكثير معه”.

وعن انتقال نيمار لريال مدريد: “انتقال لاعب مثال نيمار لريال مدريد سيكون مفيدًا لكرة القدم الإسبانية، رؤية الاثنين معًا ستكون محببة للجماهير، لكن لا أعرف ما إذا كان ريال مدريد مهتمًا بضمه أم لا”.

طالع.. ريفالدو: الحديث عن خليفة ميسي صعب وهو الأحق بالكرة الذهبية

وواصل ريفالدو الحديث عن رحيل كريستيانو رونالدو من الميرنجي إلى يوفنتوس: “خسر مدريد الكثير مع رحيل كريستيانو رونالدو لأنه كان لاعبًا رائعًا وعلينا البحث عن خليفة له، لاعب يسجل 30، 40، 50 هدفًا في كل موسم كما سجل كريستيانو، أمر صعب”.

اقرأ أيضًا.. ماركيزيو: رونالدو ليس ضمانًا للتويج بدوري أبطال أوروبا

وأختتم: “هناك لاعبون لديهم شخصية وعندما يكونون في الملعب، يكون الفريق قويًا. عندما كان كريستيانو في الميدان ، كان مدريد قويًا جدًا، يجب عليهم البحث عن لاعب يشبه كريستيانو رونالدو قليلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *