الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم 19-4-2019 إصابة قوية لأودريوزولا…

أخبار ريال مدريد اليوم 19-4-2019 إصابة قوية لأودريوزولا…

ريال مدريد

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19-4-2019 العديد من الأخبار الهامة، يأتى فى مقدمتها تعرض الفارو أودريزولا لإصابة قوية خلال مران الريال اليوم، استعدادا لمواجهة أتلتيك بلباو بعد غد الأحد فى الليجا.

أودريوزولا يتعرض للإصابة قوية في مران ريال مدريد
 

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19-4-2019 كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن الفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد قد يكون تعرض لِكَسر فى الترقوة، خلال مران النادى الملكى اليوم.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أودريوزولا اضطر للانسحاب من تدريبات اليوم بعد ان تلقى ضربة قوية في التحام مع البرازيلى فينسيوس جونيور فى أحد الكرات المشتركة.

واضافت الصحيفة أن أودريوزولا غادر التدريبات برفقة الطبيب نيكو ميهيك للقيام ببعض الفحوصات وتحديد حجم الاصابة.

أودريزولا
أودريزولا

يوفيتش الخيار المثالي لـ ريال مدريد
 

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19-4-2019 ذكرت صحيفة "اس" الإسبانية أنه وقع إختيار ريال مدريد على المهاجم الصربى لوكا يوفيتش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألمانى، ليكون منافساً لبنزيما على مركز الهجوم بالموسم القادم، وهو لوكا يوفيتش صاحب الـ 21 عاماً .

وأشارت الصحيفة أن إينتراخت فرانكفورت الألماني فعل يوم الأربعاء الماضي خيار الشراء من بنفيكا، حيث تم دفع 6 مليون يورو لبنفيكا، بقصد بيعه هذا الصيف وكسب مبلغ مالي كبير ، ومدريد يتقدم الآن في عملية التعاقد مع الصربي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد أرسل كشافين لمراقبة لرؤية يوفيتش مباشرةً أثناء مباريات الدوري الألماني وبطولة اليوروبا ليغ،

ويمتلك يوفيتش في رصيده هذا الموسم لغاية الآن 25 هدفاً في جميع المسابقات، حيث سجل 8 أهداف في اليوروبا ليج وسجل 17 هدفاً في البوندزليجا.

إينتراخت فرانكفورت الألماني سيقبل عرض مالي يتراوح بين الـ 50 و 60 مليون يورو، منها 20% لناديه السابق بنفيكا البرتغالى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قد اجتمع مع وكيل أعمال الصربي يوفيتش، وهو فالي راماضاني، في 28 من شهر مارس وقدموا عرضهم الإقتصادي ومشروعهم الرياضي، لإقناع اللاعب باللعب لمدريد.

وأشارت الصحسفة إلى أن الخلفية الجيدة هي العلاقة الكبيرة بين إينتراخت وخوسيه أنجيل سانشيز المدير العام في مدريد، مثل إعارة باييخو وبعدها بيع ماسكاريل مقابل مليون يورو، ولوكاس تورو 3.5 مليون يورو، ايضا سيكون إينتراخت ضيفًا على كأس بيرنابيو 2020.

يوفيتش
يوفيتش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *