الرئيسية / App / 3 نجوم على أبواب الخروج من ريال مدريد

3 نجوم على أبواب الخروج من ريال مدريد

سبورت 360 – كشف الإعلامي الإسباني الشهير جوسيب بيدريول ببرنامج “جوجونيس”، عن رحيل 3 نجوم من نادي ريال مدريد حددهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما قاله جوسيب بيدريول في برنامج “جوجونيس”، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قرر التخلي عن الثلاثي فرانشيسكو إيسكو والويلزي جاريث بيل ولوكاس فاسكيز في الصيف.

وأشار إلى أن زيدان قرر إحداث ثورة داخل النادي الملكي ريال مدريد بعد هذا الموسم الكارثي، وقد أبلغ الرئيس فلورنتينو بيريز بعدم احتياجه للثلاثي إيسكو وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز الذي يفكر جدياً في بيعهم، حيث هناك العديد من الأندية مهتمة بضمهم.

وقال أن زيدان لا يشعر بالراحة في ولايته الثانية بنادي ريال مدريد الإسباني، وسوق الانتقالات يشغل باله بطريقة كبيرة للغاية، فهو لا يفكر سوى في الراحلين والقادمين.

وعانى اللوس بلانكوس الأمرين هذا الموسم وفقد كل حظوظه لتحقيق أي لقب قبل نهاية الموسم بعدة أشهر، حيث ودع كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي على يد الغريم التقليدي، برشلونة، كما غادر مسابقته المفضلة والتي يحمل لقبها في آخر 3 أعوام، دوري أبطال أوروبا على يد شبان أياكس أمستردام الهولندي من الدور ثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *