الرئيسية / App / إيركسن يرفض تجديد عقده من أجل ريال مدريد

إيركسن يرفض تجديد عقده من أجل ريال مدريد

يعتبر نجم خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي الدولي الدانماركي , كريستيان إيركسن , واحد من أهداف نادي ريال مدريد , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , علماً أنك عقده ينتهي في عام 2020 . 

 

حيث قالت صحيفة ” آس ” في تقرير لها ” يواجه مستقبل إيركسن شهورًا حاسمة وهو سيناريو يواجهه لاعب توتنهام بهدوء. حيث يستمر اللاعب الدانماركي في فكرة عدم التجديد على الرغم من نوايا النادي الإنجليزي ” . 

 

وأضافت ” يفضل اللاعب الإنتقال لريال مدريد , إنتهاء عقد في يونيو 2020 سوف يسهل إلى حد كبير تغيير الاجواء التي بدون هذا الشرط ستكون غير قابله للتغيير تقريبًا . وهو تهديد ايضا لأن اللاعب يمكنه الخروج مجانًا في صيف 2020 ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها قائلة ” بيئة كريستيان إيركسن تنقل الهدوء للاعب في اهم فترة من الموسم والجزء الحاسم منه ويدركون أن خروجه لن يكون عملية سهلة أبداً مع رئيس توتنهام القوي وأن أفضل طريقة هي من الصبر ” . 

 

وواصلت ” لايعتبر إيركسن الخيار الوحيد لدى ريال مدريد , لكن هو البديل الرئيسي في حال عدم قدوم بوجبا الذي لديه عقد حتى عام 2021 مع وجود خيار لموسم واحد آخر , هناك ايضا بيانيتش المرتبط مع يوفينتوس حتى 2023 ” . 

 

وأتمت حيث قالت ” إيركسن الذي يحصل حاليًا على حوالي 4.5 مليون يورو قد تم السؤال عنه من قبل برشلونة وفرق من إنجلترا ، وألمانيا. ويشيرون إلى أن سعره لن يتجاوز 85 مليون يورو وهو مبلغ يجب أن يحصل على موافقة ليفي ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *