الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم 17-4-2019 بيل خارج الملكي الموسم المقبل…

أخبار ريال مدريد اليوم 17-4-2019 بيل خارج الملكي الموسم المقبل…

ريال مدريد

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17-4-2019، العديد من الأخبار الهامة، يأتى من أبرزها أن الويلزى جاريث بيل سيكون خارج النادى الملكى فى الموسم المقبل وفقا لتأكيدات صحفية.

بيل خارج ريال مدريد الموسم المقبل
 

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17-4-2019 ذكر موقع "الكونفدينشيال" الإسبانى أن النجم الويلزى جاريث بيل ليس ضمن خطط المدير الفنى زين الدين زيدان الموسم المقبل، بعد أن ظهرت نوايا زيدان بعدم إشراكه بإنتظام ضمن التشكيلة الأساسية يعد وجوده على مقاعد البدلاء ودخول الملعب مع تبقى 10 دقائق لنهاية المباراة ضد ليجانيس أقوى إعلان عن نوايا المدرب".

وأضاف الموقع يجب على بيل أن يأخذ مستقبله فى ريال مدريد على محمل الجد ، والتفكير فى جدوى البقاء فى مشروع فشل فى أن يصبح نجمه الأول اللاعب يمتلك عقد حتى عام 2022 وخططه هي عدم المغادرة لكن زيدان أوضح له الحقائق التى هى أقوى من الكلمات

واشار الموقع أنه بالنسبة لبيل، كانت خيبة أمل كبيرة في الخروج من الأحد عشر فى المباراة أمام ليجانيس ورؤية كيف كان المدرب يراهن على شاب مثل فيدى فالفيردى وحتى إيسكو وأسينسيو فى يوم لم يكن متاح تونى كروس ولم يتعرض فيه الويلزى لأى نوع من عدم الراحة.

وتابع الموقع أن بيل يشعر بالتهميش حيث حاول زيدان وضع مارسيلو فى التشكيلة الأساسية لغرض إستعادته ولا يتصرف بنفس الطريقة مع بيل الغضب وخيبة الأمل داخل الويلزى.

بيل
بيل

 

ريال مدريد يرفض صفقة تبادلية للتعاقد مع ماني
 

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17-4-2019 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رفض ريال مدريد لطلب نظيره ليفربول الإنجليزى، من أجل التعاقد مع السنغالى ساديو مانى مهاجم الريدز.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد تحدث مع مسؤولى ليفربول من أجل التعاقد مع ساديو مانى فى الموسم المقبل وكان رد النادى الإنجليزى هو أن تكون صفقة تبادليه بالإضافة إلى مبلغ مالى والحصول على البرازيلى الواعد فينيسيوس جونيور ولكن النادى الملكى رفض ذلك الأمر تماماً.

فينيسيوس
فينيسيوس

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *