الرئيسية / App / هدف ريال مدريد جواو فيليكس يقترب من يوفنتوس

هدف ريال مدريد جواو فيليكس يقترب من يوفنتوس

مدريدي – يجذب جواو فيليكس نجم فريق نادي بنفيكا البرتغالي الشاب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويحرص نادي العاصمة الإسبانية في السنوات القليلة الأخيرة على التوقيع مع النجوم الشابة التي ينتظرها مستقبل كبير، على غرار صفقات فينيسيوس جونيور ورودريجو وغيرهما.

ويعد ابن الـ 19 ربيعاً واحداً من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية في الوقت الراهن، وهو ما دفع السيد فرناندو سانتوس المدير الفني المخضرم لمنتخب البرتغال لاستدعاء فيليكس لتمثيل برازيل أوروبا.

ولم تنجح محاولات نادي بنفيكا في إبعاد أندية ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي عن الاهتمام بضم مهاجم الصقور، من خلال تمسكه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ومن المخطط له أن خورخي مينديز وكيل اللاعب سوف يعقد اجتماعاً مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للبيانكونيري للحديث عن الصفقة، وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية أن رغبة اللاعب تتمثل في اللعب إلى جوار كريستيانو رونالدو في فريق السيدة العجوز.

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن باراتيتشي قد اجتمع برئيس نادي بنفيكا وأخبره باستعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الشاب والتي تبلغ 120 مليون يورو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *