الرئيسية / App / نيمار ومبابي … من سيرحل أولاً ؟

نيمار ومبابي … من سيرحل أولاً ؟

الكثير من الأخبار تتحدث في الوقت الحالي عن إهتمام كبار الأندية الاوروبية بلاعبي فريق باريس سان جيرمان، النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، والنجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يريد التعاقد مع مواطنه مبابي، فهو أنه لو تم التعاقد معه، ستكون الصفقة المثالية للفريق، في المقابل يفضل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز التعاقد مع نيمار.

 

وفي إيطاليا يحلم نادي يوفنتوس بإبرام صفقة كبيرة جديدة بعد صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، والتعاقد مع مبابي أفضل خيار، ويحظى بطل كأس العالم أيضاً بإهتمام من كبار البريميرليغ.

 

مبابي صاحب القدرات المذهلة الذي إنتقل إلى باريس سان جيرمان قبل موسمين قادماً من موناكو مقابل مبلغ 180 يورو، من المحتمل أن تكون صفقة بيعه لأي نادي كان في الفترة المقبلة هي الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم.

 

ويقال أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 300 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته، زيدان يرى أن لاعب بإمكانياته وعمره الصغير سيفيد الفريق كثيراً ولسنوات طويلة جداً.

 

إدارة نادي العاصمة الفرنسية أكدت أن اللاعب سيبقى مع البي أس جي في الموسم المقابل، ولكن الشيء المؤكد للجميع أنه لو بقى موسم آخر، سيرحل في صيف 2020.

 

وبالنسبة لنيمار يعتبر ريال مدريد أكبر المهتمين، ولكن ناديه السابق برشلونة متواجد في الصورة أيضاً، ولكن بالنسبة للبرازيلي، على الأغلب سيحاول التركيز مع فريقه لموسم جديد في مهمة تحقيق لقب دوري أبطال اوروبا، وعلى ضوء ما سيحدث، سيتم إتخاذ القرار المناسب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *