الرئيسية / App / ريال مدريد يواجه أزمة بسبب صفقة هازارد

ريال مدريد يواجه أزمة بسبب صفقة هازارد

سبورت 360 – سلطت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، الضوء على اقتراب نادي ريال مدريد من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وأثرها السلبي على الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن هناك ثقة كبيرة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي سيكون لاعباً للفريق في الموسم الجديد، ولكن هناك إحدى المشكلات التي ستؤثر بالسلب على فينيسيوس جونيور ولم يتم حلها أو النظر فيها.

وقالت أن المشكلة التي ستواجه نادي ريال مدريد بعد وصول إدين هازارد، هي أنه يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذي لا يعرف اللعب إلا فيه البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث برع وتألق بشكل غير عادي في هذا المركز منذ تصعيده من قبل المدرب السابق للفريق الملكي سانتياجو سولاري.

وأوضحت أن فينيسيوس جونيور لعب في مركز الجناح الأيسر بنسبة 94% من المباريات التي خاضها مع ريال مدريد، بينما خاض إدين هازارد في هذا المركز مع تشيلسي مباريات بنسبة 68%، وهو ما يعني أن اللاعبان لا يشعران بالراحة إلا في هذا المركز، ولذلك على زيدان حل هذه المشكلة قبل وصول النجم البلجيكي.

وتزايدت التقارير في الأونة الأخيرة، بأن اللوس بلانكوس ريال مدريد، توصل إلى اتفاق مع البلجيكي إدين هازارد وناديه تشيلسي الإنجليزي، ينص على قدومه في الصيف للقلعة البيضاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *