الرئيسية / App / اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019 عن بنزيما الهداف الأول فى عهد زيدان…

اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019 عن بنزيما الهداف الأول فى عهد زيدان…

اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019، تتحدث عن السجل الرائع الذى حققه المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى الولاية الثانية للمدير الفنى زين الدين زيدان.

اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019

وسجل بنزيما هدف تعادل ريال مدريد فى مواجهة ليجانيس بالدقيقة 51 من زمن المباراة، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019

وتكشف الإحصائيات أن بنزيما يعتبر أفضل هدافى ريال مدريد فى عهد زيدان الذى عاد لتدريب الميرنجى فى شهر مارس الماضى، حيث نجح المهاجم الفرنسى فى تسجيل 5 أهداف فى وجود مواطنه المدرب الفرنسى أمام كلا من: هويسكا، فالنسيا، إيبار "هدفين"، وأخيرا ليجانيس.

ونجح بنزيما مهاجم ريال مدريد فى تسجل الخمسة أهداف الأخيرة التي أحرزها فريقه في مسابقة الدوري الإسباني، كما هز نجم الملكى شباك المنافسين في أربع مباريات متتالية في الليجا للمرة الأولى منذ أبريل عام 2016.

يظل ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر، في حين يحتل فريق ليجانيس المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

D4OFJNAW4AAdiBi
 

 

اخبار ريال مدريد اليوم 16-4-2019

مدرب ريال مدريد الإسبانى، الفرنسي زين الدين زيدان، علق على النقطة التى خرج بها الفريق الملكى من مواجهة ليجانيس، قائلا "أنا كمدرب، وهم كلاعبين، يجب أن نحاول تقديم الأفضل. يجب أن نحاول اللعب بشكل أفضل. لم يكن الشوط الأول جيداً لكن الشوط الثاني كان أفضل. يجب علينا جميعاً تقديم المزيد".

أضاف مدرب ريال مدريد "يقدم بنزيما موسماً رائعاً، خاصة على صعيد الأهداف. إنه لاعب رائع وقد سجل العديد من الأهداف على مدار الموسم، ويساعد الفريق. سعيد من أجله. إنه معتاد على الشائعات، ولن تغيره على الاطلاق. لقد أظهر شخصيته وهو يقدم جهداً كبيراً من أجل الفريق".

D4OJlR9WkAAwARl
 

وتابع زيدان مدرب ريال مدريد "بيل لاعب مهم في الفريق. أردت اليوم إجراء تغييرات وهذا كل شيء. من الصعب اللعب لمدة 10 أو 15 دقيقة، ولكن التغييرات تهدف إلى تغيير المباراة ولم ننجح في ذلك"، وعلق على اداء إيسكو قائلا "أراه بحالةٍ جيدة. بالتأكيد يلعب بشكل أفضل في الوسط وليس في مركز الأمس. لعبنا بخطة 4-3-3 وكان في الجبهة اليسرى".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *