الرئيسية / App / أليجري يتجنب السؤال الصعب عن رونالدو وريال مدريد.. ويوفنتوس يخسر خدمات كيللينى ومانذوكيتش أمام أياكس…

أليجري يتجنب السؤال الصعب عن رونالدو وريال مدريد.. ويوفنتوس يخسر خدمات كيللينى ومانذوكيتش أمام أياكس…

يوفنتوس

قال المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، اليوم الاثنين، إن لاعبه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيكون موجودا "لحسن الحظ"، في مواجهة أياكس أمستردام، غدًا، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أليجري، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة، أن رونالدو في حالة بدنية أفضل، مقارنةً بمباراة الذهاب التي سجل فيها هدفًا (1-1).

وأضاف عن نجمه "يتمتع كريستيانو بهوية استثنائية، حيث يتطور في اللحظات الحاسمة".

وردا على سؤال بخصوص إن كان وجود رونالدو، مع فريقه السابق ريال مدريد، ليغير نتيجة إياب ثمن النهائي بين الميرينجي وأياكس، التي خسرها بطل أوروبا (4-1)، قال المدرب "ليس لدي كرة زجاجية سحرية، لكن لحسن الحظ لدينا كريستيانو".

واعتبر أليجري أن نتيجة الذهاب ليست مهمة، حيث قال "نتيجة مباراة الذهاب لا تغير شيئا، علينا أن نلعب بكثافة، أكبر من تلك التي لعبنا بها أمام أتلتيكو.. يجب علينا احترام أياكس والعناية بدقة التمريرات، إن فعلنا هذا، سنعبر للدور التالي، لكنها ستكون مباراة طويلة".

وتابع "ثمة ضرورة لتفهم لحظات المباراة، لقد لعب أياكس في مدريد أفضل مما لعبوا على أرضهم.. ربما لم يكونوا قلقين، علينا غدا أن نقدم أداء جيدا، على الأصعدة البدنية والرياضية والفنية".

فى سياق متصل، خرج كل من الإيطالي جيورجيو كيلليني والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، من قائمة يوفنتوس التي أعلنها المدرب ماسيميليانو أليجري، اليوم الإثنين، والتي ستواجه أياكس أمستردام غدا، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وسيغيب كل من كيلليني الذي يعاني من آلام في ربلة الساق وماندزوكيتش الذي يعاني من مشكلة في الركبة عن لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب الفريق الإيطالي، فيما بات لاعب الوسط الألماني، إيمري كان، الذي كان قد غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، قدرا على المشاركة.

وعلى جانب آخر، استعاد البيانكونيري مهاجمه البرازيلي دوجلاس كوستا، الذي غاب عن مواجهة الفريق أمام سبال في الدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي.

وجاءت قائمة "السيدة العجوز" كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني وماتيا بيرين ولوريا.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو وأليكس ساندرو وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجواو كانسيلو ودانييلي روجاني وليوناردو سبينازولا.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وبليز ماتويدي وإيمري كان، وبينتانكور وهانس نيكولوسي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ودوجلاس كوستا ومويس كين وفيديريكو بيرنارديسكي. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *