الرئيسية / App / سجل تهديفي مبشر لبنزيما وبيل ضد ليجانيس

سجل تهديفي مبشر لبنزيما وبيل ضد ليجانيس

يحل ريال مدريد اليوم الاثنين ضيفاً ثقيلاً على ملعب “دي بوتاركي” لمواجهة ليجانيس ضمن إطار الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث في المباراة الخامسة للفريق بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعول زيدان في المباراة على مهاجميه كريم بنزيما وجاريث بيل لكي يحقق انتصاره الرابع منذ عودته للنادي، ويملك كل منهما سجل تهديفي جيد نسبياً ضد ليجانيس يعطي مؤشراً إيجابياً لما يمكن أن يقدماه اليوم.

كريم بنزيما خاض 5 مباريات ضد لجانيس طوال مسيرته، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد، وحقق الفريق 4 انتصارات بوجوده وتلقى هزيمة واحدة كانت في إياب ربع نهائي كأس الملك الموسم الماضي، والتي تسببت في إقصاء الفريق من البطولة.

ويقدم بنزيما أداء مميز في الموسم الحالي، فقد خاض 48 مباراة في مختلف البطولات ونجح في تسجيل 26 هدف، كما أنه صنع 10 أهداف آخرين، أي أنه ساهم في إحراز 36 هدف، وهو رقم جيد جداً مقارنة بأرقامه في الموسمين الماضيين.

ويتفوق جاريث بيل على زميله الفرنسي بالمعدل التهديفي أمام ليجانيس الذي أحرز في مرماه 4 أهداف خلال 4 مباريات فقط، واحدة منها اشترك كبديل في آخر ربع ساعة، ويبلغ معدله هدف كل 71 دقيقة.

يذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراة ليجانيس وما تبقى له من مواجهات هذا الموسم بطابع ودي، حيث خرج من المنافسة على اللقب بعد اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 13 نقطة، وحسم التأهل إلى دوري الأبطال بنسبة كبيرة في ظل ابتعاده عن إشبيلية صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *