الرئيسية / App / هازارد وبوجبا سيجعلان موسم ريال مدريد القادم مختلفاً

هازارد وبوجبا سيجعلان موسم ريال مدريد القادم مختلفاً

مدريدي – ليس خفياً على أحد أن زين الدين زيدان، وافق على العودة إلى تدريب ريال مدريد، بمجموعة من الشروط، إذ يريد المدرب الفرنسي تجاوز أخطاء ولايته التدريبية الأولى، والحصول على صلاحيات واسعة تسمح له بفرض رؤيته الكروية، من أجل إعادة قطار المرينجي إلى السكة الصحيحة، واعتلاء منصات التتويج محلياً وقارياً.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن زيدان يتمتع بالقدرة على اتخاذ القرارات بشأن الانتقالات التي سيتم إجراؤها هذا الصيف. ولم يتبقَّ الآن سوى معرفة ما إذا كانت تلك القوة التي يمتلكها المدرب الفرنسي، سترى النور في الواقع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “الآن يتجه الفريق إلى التوقيع مع جالاكتيكوس وهو هازارد الذي ينتهي عقده مع تشيلسي عام 2020، ولكن طلب زيدان الحقيقي هو بوجبا اللاعب الذي طلبه عام 2016”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أنه بوجود بوجبا، سيتمتع وسط ريال مدريد بمزيد من القوة وبوجود هازارد سيتمتع بمزيد من التقنية والأهداف وهذا ما يريده المدرب الفرنسي.

D4Gf39hXkAAQ5Dl

يُشار إلى بول بوجبا، ألمح في وقت سابق إلى رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، في ظل توقعات بأن تكلف صفقة النجم الفرنسي خزينة الملكي الكثير، خاصة وأن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدماته بسهولة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *