الرئيسية / App / موعد مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

Getty Images


محمد مصطفي


يحل ريال مدريد ضيفًا على ليجانيس على الملعب البلدي دي بوتاركي يوم الأثنين 15 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 9 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني 2018-19.

فاز الميرينجي في مباراته الأخيرة في الدوري أمام فريق إيبار بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من اللاليجا، وبهذا الانتصار ظل الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني حاليًا، فبعد أن خاض الملكي 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 19 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى 9 هزائم. 

يقدم ليجانيس موسم جيد حتى الآن في اللاليجا، فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، وحققوا التعادل  في هذا اللقاء بهدف لكل منهما، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات وخسر مثلهم، وتعادل في 13 لقاء.

ريال مدريد يعلن غياب راموس لمدة 3 أسابيع


موعد مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس والقنوات الناقلة


بين استعادة الثقة والمقعد الآسيوي – أهداف الأهلي والهلال قبل الكلاسيكو

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القنوات الناقلة

ليجانيس – ريال مدريد

الملعب البلدي دي بوتاركي

الإثنين 15 إبريل 2018،
9 شعبان  1440،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
دافيد خيمينيز

 beIN SPORTS 3


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد


سيغيب عن الفريق الملكي  في المباراة ضد ليجانيس الحارس تيبو كورتوا وماركوس يورنتي وسيرخيو راموس بداعي الإصابة، ولن يفتقد الميرينجي أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ زين الدين زيدان بنفس الطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ تولي القيادة، وسيدفع بناتشو ورفاييل فاران في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي توني كروس، لوكا مودريتش وإيسكو، وسيقود هجوم الملكي كريم بنزيما بجانب جاريث بيل وماركو أسينسيو.

التشكيل | 4-3-3

كيلور نافاس
مارسيلو – ناتشو – رافاييل فاران – ألفارو أودريوزولا
إيسكو – توني كروس – لوكا مودريتش 
ماركوس أسينسيو – كريم بنزيمة – جاريث بيل


الغيابات والتشكيل المتوقع لليجانيس


سيغيب عن ليجانيس الثنائي أرماندو ساديكو، أنطونيو رودريجيز بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف.

سيعتمد المدرب ماوريسيو بيلليجريني على نفس الأوراق التي يعتمد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بالثلاثي بيوستينزا، سيوفاس، سيلفا في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في اللقاء الثنائي سابين ميرينو، مارتين برايثوايت. 

التشكيل | 3-5-3
 
إيفان كويلار
أوناي بوستيزا – رودريجو تارين – ديميتريس سيوفاس
آلان نيوم – خافيير إراسو – روبين بيريز  – جيرارد جومباو – جوناثان سيلفا
سابين ميرينو – مارتين برايثوايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *