الرئيسية / App / مانشستر يونايتد يغري بول بوجبا لنسيان ريال مدريد

مانشستر يونايتد يغري بول بوجبا لنسيان ريال مدريد

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد يخشى رحيله نجمه الفرنسي , بول بوجبا , الى صفوف نادي ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , ولذلك فإن النادي يعمل بشتى الطرق للحفاظ على بطل العالم . 

 

وفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية فإن نادي مانشستر يونايتد على إستعداد لجعل بول بوجبا أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز , ويصبح مساوٍ لراتب زميله في الفريق الدولي التشيلسي أليكسس سانشيز . 

 

وأشارت الصحيفة على أن نادي مانششتر يونايتد يخطط أيضاً لإعادة شارة القيادة الى بوجبا أبتداءً من الموسم المقبل , وذلك بعدما قام المدرب السابق جوزيه مورينيو بسحب الشارة منه بعد أن الخلاف الذي دار بينهما . 

 

وقالت الصحيفة على أنطونيو فالنسيا وديفيد دي خيا وكريس سمولينج ارتدوا شارة قائد الفريق , ومن المتوقع رحيل أنطونيو فالنسيا نهاية الموسم الحالي , ويريد المدرب أوله جونار سولشاير قائد ثابت للفريق وسيكون بول بوجبا . 

 

وأتمت أن بوجبا كان أكثر اللاعبين تألقًا خلال موسم سيء , رغم أن النادي يرى بأن اللاعب قد انخفض أداءه منذ ارتباطه بريال مدريد , ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذا العرض سيجعل بوجبا ينسى ريال مدريد وإتفاقه مع رايولا بالمغادرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *