الرئيسية / App / فاسكيز: سنكون سعداء بالتعاقد مع هازارد وبوجبا

فاسكيز: سنكون سعداء بالتعاقد مع هازارد وبوجبا

لوكاس فاسكيز

علّق الدولي الإسباني “لوكاس فاسكيز” جناح فريق ريال مدريد، على إمكانية انضمام الثنائي “بول بوجبا” لاعب مانشستر يونايتد و”إيدين هازارد” جناح تشيلسي لصفوف النادي الملكي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

“بوجبا” و”هازارد” ارتبطا بإمكانية الانتقال لصفوف النادي الملكي هذا الصيف، في ظل إعجابهما بالمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني للوس بلانكوس، ورغبتهما في العمل معه (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فاسكيز في تصريحات لإذاعة “ناسيونال دي إسبانيا”: “كل عام نتحدث عن ما إذا كان أحدهما أو آخر سيأتي.. إنه أمر طبيعي، الأفضل في العالم يأتون إلى ريال مدريد”.

وأضاف: “هازارد من بين الأفضل في العالم، وسيكون موضع ترحيب هُنا، وأعتقد أنّ بوجبا توقيعًا مثيرًا للاهتمام”.

وأكمل: “بوجبا لاعب رائغ للغاية، شاب، ومن اللاعبين الجديين في خط الوسط إنه لاعب (بوكس تو بوكس) جيد، وسنكون سعداء، إذا أصبح لاعب ضمن فريقنا”.

اقرأ أيضًا.. فاسكيز يتمنى تتويج قاهر ريال مدريد بدوري الأبطال على حساب برشلونة

وواصل: “نحن لدينا لاعبون رائعون، مثل كريم بنزيما، ما يقوم به أمر عجيب، أنه يُقدم موسم مُدهش، والنادي يعرف ماذا سيفعل تجاه مستقبله، وسيتخذ قراره”.

وتابع: “نحن مُتقاربون من بعضنا البعض في ريال مدريد، هناك على سبيل المثال جاريث بيل، هو يقول إنه لا يعرف اللغة الإسبانية، لكنه مُتفاهم تمامًا معنا، كل شخص له شخصيته، وهناك أناس يكونوا خجولين بعض الشيء”.

واختتم: “نحن لا نهتم بالشائعات ولا نتلفت لما يُقال عن القادمين والراحلين، نحن نركز فقط على المباريات المُتبقية في الدوري، سنحاول الفوز بهما، لنتمكن من إنهاء الموسم بأعلى مستوى ممكن، ونحن مُعتادون في ريال مدريد على الحديث عن هذه الأمور!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *