الرئيسية / App / زيدان يتحدث عن مستقبل الثلاثي , وعن توافق بنزيما مع مهاجم جديد

زيدان يتحدث عن مستقبل الثلاثي , وعن توافق بنزيما مع مهاجم جديد

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش مباراة الغد أمام ليجانيس في الليجا , حيث تطرق خلال حديثه حول مستقبل توني كروس , وجاريث بيل , وإيسكو , وعن ضم مهاجم جديد . 

 

المدرب قال في حديثه ” توني كروس ؟ لاعب أساسي , لقد فعل أشياء رائعة لمدة خمس سنوات , إنه لاعب رائع , هادئ للغاية , لطالما أحببت توني وآخرين , سواء أحبهم أم لا , كل اللاعبين الذين يتمتعون بالسلطة جيدين ومهمين للغاية ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” سوف نحدث تغييرات , ولكن ليس الآن , ستكون في نهاية الموسم. ستكون معروفة , أنا لا أقول ذلك بالنسبة إلى توني ، أقول ذلك لأنني أريد تغييرات ولكن في نهاية الموسم الحالي ” . 

 

وأكمل المدرب ” بيل ؟ هناك 7 مباريات متبقية , مثل غيره , سنرى كيف سنلعب , ستكون هناك تغييرات لأننا نريد اللعب بعدة طرق , ولكن أنا أعول على جاريث , كروس لم يتدرب معنا , يعاني من إلتهاب في الأمعاء , سنراقبه بين اليوم وغداً ” .

 

وتابع في حديثه ” إيسكو ؟ هناك العديد من اللاعبين الذين يمكننا الإستفادة منهم , كلهم ​​جيدون للغاية وهناك العديد من الفرق المهتمة بهم , وإيسكو وغيره من اللاعبين , كورتوا لم يتحسن , مايعاني منه ليس إنزعاجات فقط ” . 

 

واختتم المدرب ” هل يتوافق كريم بنزيما مع مهاجم جديد ؟ بنزيما متوافق مع الكل , يمكن للاعبين الجيدين اللعب معًا , كريم هو لاعب مختلف , إنه ليس رأس حربة أو مهاجم 9 , انه يلعب كلاعب 9 ويربط الفريق كلاعب 10 “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *