الرئيسية / App / زيدان: لا يوجد أي لاعب قادر على تعويض رونالدو وذكرياتي ليست جيدة أمام ليجانيس…

زيدان: لا يوجد أي لاعب قادر على تعويض رونالدو وذكرياتي ليست جيدة أمام ليجانيس…

زين الدين زيدان

اعترف المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ رحيل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن صفوف النادي الملكي، لن يستطيع أي لاعب آخر تعويضه، وذلك أثناء حديثه قِبل مواجهة ليجانيس في الدوري الإسباني.

الدولي البرتغالي رحل عن صفوف اللوس بلانكوس، في سوق الانتقالات الصيفي، وانضم ليوفنتوس الإيطالي، ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا يُمكن أبدًا استبدال كريستيانو رونالدو، لقد رحل، لكن لا يمُكننا إحضار لاعبين يفعلون ما فعله لنا رونالدو”.

وأضاف: “لقد درعًا لهذا النادي، والآن لديه مرحلة أخرى، لقد سئمت من قول الشيء نفسه، نحن بالفعل لن نربح أي شيء هذا الموسم، لكننا سنحاول القيام بعمل جيد على الأقل، حتى نهي الموسم بشكل جيد في المركز الثاني، هذا هو هدفنا”.

كريستيانو رونالدو زين الدين زيدان

اقرأ أيضًا.. زيدان يُشيد بـ”بنزيما”.. يوجه رسالة لثنائي ريال مدريد ويؤكد: التغييرات قادمة لا محالة

وعن مواجهة ليجانيس قال: “أنا في انتظار مُنافس يريد تحقيق الفوز على ريال مدريد، إنهم يقدمون موسمًا جيدًا، وأنا سأواجه أفضل نسخة من ليجانيس، ويجب علينا أنّ نلعب بشكل جيد للغاية للحصول على نقاط”.

وواصل: “لقد قضينا أسبوع طويل نتدرب، لقد انتهزنا الفرصة للعمل بدنيًا، عندما يكون هُناك أسبوع طويل بدون مباريات يمكنك العمل، وهذا ما فعلناه”.

وعن “كورتوا” وموقفه من المشاركة في المباراة أوضح: “إنه ليس على ما يرام، لديه إصابة قوية، لم يتعافى بالكامل، ومن الأفضل عدم المُخاطرة به”.

اقرأ أيضًا.. زيدان يكشف سبب غياب توني كروس عن التدريبات ويتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

وعن ذكرياته أمام ليجانيس قال: “أتذكر مواجهة الكأس عندما تم إقصاؤنا، بالنسبة لي كانت هزيمة مؤلمة للغاية، بعد أنّ فزنا في مباراة الذهاب، لم يعجبني طريقتنا في ذلك اليوم”.

واختتم تصريحاته ردًا على “ماذا عن اللعب يوم الاثنين؟”، قائلًا: “هناك العديد من الفرق التي تلعب يوم الاثنين، والآن حان دورنا”.

يُذكر أنّ النادي الملكي يحل ضيفًا على فريق ليجانيس مساء الاثنين على ملعب “بوتاركي البلدي”، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *