الرئيسية / App / زيدان: لا يمكن تعويض رونالدو

زيدان: لا يمكن تعويض رونالدو

سبورت 360 – تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن الكثير من الأشياء التي تخص مباراة فريقه ضد نادي ليجانيس ببطولة الدوري الإسباني.

وتواجد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وليجانيس، التي ستلعب غداً ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً: “سنلعب غداً مباراة قوية ضد ليجانيس ويريدون التغلب علينا، ولكن نحن ملزمون بتقديم مستوى جيد وتحقيق الثلاث نقاط، وضد هذا الفريق أنا أحمل أسواء ذكرى بالنسبة لي كمدرب “بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا”.

وعن تأثير غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو رد: “رونالدو رحل عن ريال مدريد، واللاعب الذي سيأتي ليحل محله لن يفعل على الإطلاق ما فعله”، وأضاف: “جميع اللاعبين الحاليين يستحقون التواجد مع الفريق، وبالتأكيد سيكون هناك شائعات بشأن الراحلون والقادمون، ولكن لن أعطي أي اسم في الوقت الحالي”.

وأكمل: “نحن لن نقوم بتغيير جميع اللاعبين في الموسم القادم، ولم أتحدث مع أي لاعب في الفريق بشأن هذا الأمر، وسيكون هناك وقت محدد للحديث عن كل هذه الأمور”، وأشاد زيدان باللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور حيث قال: “فتى رائع وأريد عودته في أسرع وقت ممكن، ولحسن حظي هو قريب من العودة وسيكون معنا قريباً للغاية”.

وأردف: “هنا يوجد العديد من اللاعبين الرائعين وإيسكو أحدهم، أنا أحبه، وفي ريال مدريد لا أحد يختبيء وجمعياً هنا سنقاتل ليعود النادي لمكانته الطبيعية”، ولمح زيدان إلى التعاقد مع مهاجم أخر لمزاملة بنزيما: “بنزيما متوافق مع أي لاعب، لأن اللاعبين الجيدين يلعبون مع الجميع”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *