الرئيسية / App / زيدان لا يستبعد رحيل كروس عن ريال مدريد

زيدان لا يستبعد رحيل كروس عن ريال مدريد

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إعجابه الشديد بالنجم الألماني توني كروس، لكن في الوقت ذاته، رفض تأكيد استمراره مع الفريق في الموسم القادم، مشيراً إلى أن هذه الأمور سيتم اتخاذ قرارات بشأنها في نهاية الموسم.

وتعرض كروس لانتقادات لاذعة في الآونة الاخيرة بسبب تراجع مستواه، وهناك فئة من الجماهير باتت تطالب برحيله، ولم يخض النجم الألماني سوى مباراتين بشكل أساسي منذ عودة زيدان لتدريب الفريق، الأمر الذي خلق مزيداً من الجدل حول مستقبله.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده زيدان اليوم للحديث عن مباراة ليجانيس، تم سؤاله عن توني كروس وإمكانية رحيله في الصيف القادم، وجاءت إجابته على النحو التالي “توني لاعب أساسي، إنه جيد جداً، ليس فقط بالنسبة لي، لقد كان هنا منذ 5 أعوام وقدم أشياء ممتازة”.

وتابع “كروس لاعب جيد جداً، ونحن نعلم ذلك، إنه لاعب يتمتع بالهدوء وراحة البال، لا يمكن الضغط عليه بسهولة، لقد أحببته دائماً”.

وأنهى زيزو حديثه “يتحدثون ويتحدثون عنه وعن لاعبين آخرين، كل اللاعبين الموجودين هنا جيدون، الشيء الوحيد الذي سأقوله أن هناك تغييرات سوف تحدث، لكن بما أنها لن تحدث الآن، فسوف يستمر الجميع حتى النهاية، كل شيء سيكون معروفاً عقب نهاية الموسم”.

وفي سياق منفصل، أكد زيزو أن توني كروس يعاني من مشاكل في المعدة قد تحرمه من المشاركة في مباراة ليجانيس، حيث غاب عن تدريبات الفريق اليوم، وسيتم تقييم حالته في الساعات القادمة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *