الرئيسية / App / ريال مدريد يُضحي بكروس من أجل التوقيع مع الثنائي

ريال مدريد يُضحي بكروس من أجل التوقيع مع الثنائي

يبدو أن نادي ريال مدريد , حريص جداً على تعزيز وتدعيم صفوفه , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي في العودة الى الطريق الصحيح بعد الموسم المخيب للآمال . 

 

وفقاً لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن نادي ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان حريص جداً على التوقيع مع نجم خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا , ونجم خط وسط نادي توتنهام كريستيان إيركسن , هذا الصيف . 

 

وقالت الصحيفة على أن توني كروس قد يكون مفتاح التوقيع مع الثنائي , حيث أن النجم الألماني صاحب الـ29 عاماً عاش موسماً صعباً للغاية بسبب تراجع مستواه , ورحيله عن الفريق ستتيح جزء كبير من ميزانيه الأجور في النادي .

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد لن يتخلى عن كروس بسعر زهيد , خاصة أن اللاعب كان من أبرز نجوم النادي الملكي في السنوات الأخيرة , وقد حصد 12 لقباً منذ مجيئه الى النادي الملكي قادماً من بايرن ميونيخ . 

 

وأتمت الصحيفة على أن بوجبا إرتبط منذ فترة طويلة بالإنتقال لريال مدريد , وقال إنه حلمه اللعب تحت قيادة زيدان , في حين ينتهي عقد إيركسن في 2020 , ولم يوافق على تجديد عقده مما يعني أن توتنهام قد يضطر لبيعه هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *