الرئيسية / App / ريال مدريد ينتظر قرار لوكا مودريتش

ريال مدريد ينتظر قرار لوكا مودريتش

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد , ينتظر قرار نجم خط وسط الفريق الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , بشأن مستقبله مع النادي الملكي , خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 33 عاماً . 

 

وفقاً لصحيفة ” ABC ” الإسبانية فإن لوكا مودريتش صُنع للعب في ريال مدريد , الأمر الذي جعل النادي يذهب للتوقيع معه منذ 7 سنوات , والأن يجب عليه أن يقرر ما إذا كان سينهي مسيرته في ريال مدريد أو يبحث عن تحدٍ جديد . 

 

وأضافت الصحيفة على أنه في حال قرر وصيف بطل العالم مع ريال مدريد سيكون لديه عقد حتى عام 2021 , وسوف يستمر حتى يبلغ من العمر 35 عامًا و 9 أشهر , وسيعني العقد الجديد زيادة الراتب تقديراً لأداءه طوال السنوات . 

 

وأكملت الصحيفة على أن صاحب الـ33 عاماً عانى هذا الموسم , والأن عليه أن يقرر إما الاستمرار في ريال مدريد والإعتزال هنا , أو الذهاب إلى نادي آخر والتوقيع على عقد كبير آخر , هو في مفترق طرق بعد بلوغ ذروته قبل عام .

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن أداء لوكا مودريتش بدأ يأخذ منحنى تنازلي لأسباب منطقية , حيث أن سيبلغ من العمر 34 عامًا في 9 سبتمبر المقبل , من حيث المبدأ فإن نادي ريال مدريد ينتظر قرار اللاعب النهائي بشأن مستقبله . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *