الرئيسية / App / ريال مدريد يحدد المهاجم الذي سيقود الفريق الموسم المقبل

ريال مدريد يحدد المهاجم الذي سيقود الفريق الموسم المقبل

قرر نادي ريال مدريد , التوقيع مع مهاجم , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , خاصة بعد أن افتقد الفريق للأهداف هذا الموسم , بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي . 

 

وفقاً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد اختار مهاجم نادي فرانكفورت , لوكا يوفيتش , لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل , حيث أعطى النادي الأولوية للتوقيع مع المهاجم الصربي , بعد دراسة السوق . 

 

وأضافت الصحيفة على أن يوفيتش صاحب الـ21 عاماً سجل 25 هدفاً هذا الموسم وسعره يصل الى حوالي 70 مليون يورو , وقد تمت متابعته من كشافة النادي خلال مباراة فريقه أمام بنفيكا يوم الخميس , في ربع نهائي الدوري الأوروبي .

 

وأشارت الصحيفة على أن بنفيكا يمتلك حقوق اللاعب حتى ينفذ فرانكفورت خيار الشراء النهائي مقابل 12 مليون يورو في نهاية الموسم الحالي , لكنهم سيواجهون عروضًا من عدد من الأندية أبرزها بايرن ميونيخ وبرشلونة . 

 

وأتمت على أن ريال مدريد المفضل للتوقيع مع يوفيتش بسبب العلاقة الجيدة بين ممثلي اللاعب وفرانكفورت , في حين أن زيدان على علم بجميع التحركات وسعيد برؤية إقتراب يوفيتش , زيدان يرى بأن يوفيتش يستطيع التعايش مع بنزيما . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *