الرئيسية / App / خليفة إبراهيموفيتش على أجندة ريال مدريد

خليفة إبراهيموفيتش على أجندة ريال مدريد

يواصل فريق ريال مدريد , تمشيط السوق , بحثاً عن أسماء جديدة قادرة على اللعب مع الفريق في الفترة المقبلة , خاصة أن النادي الملكي حريص على تعزيز وتدعيم صفوفه , والتوقيع مع المواهب الشاب التي ينتظرها مستقبل كبير .

 

وفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد مهتم بضم مهاجم نادي بوروسيا دورتموند , ألكسندر إسحاق , المعار الى صفوف فريق فيليم تو تيلبورغ , حيث أن اللاعب السويدي الشاب يلقب بـ ” إبراهيموفيتش الجديد ” . 

 

وأضافت الصحيفة على أن إسحاق تمت مراقبته من قبل أندية حينما كان في السويد قبل أن يقدم نادي بوروسيا دورتموند 14 مليون جنيه إسترليني في 2017 , ولكن اللاعب لم يحظى بفرص كبيرة للعب في الدوري الألماني . 

 

وأشارت الصحيفة على أن دورتموند أعار اللاعب الى فيليم في الموسم الحالي , رغم أن اللاعب لم يكن راضياً عن تلك الخطوة إلا أنه يقدم مستوى مميز للغاية , حيث سجل 11 هدف في 11 مباراة منذ إنتقاله إلى الدوري الهولندي .

 

وقال اللاعب في حديثه حول مستقبله ” أريد أن ألعب في نادٍ كبير حقاً وفي دوري كبير , سأرى ما سيحدث في مستقبلي في نهاية الموسم ” , وسيتنافس ريال مديد مع تشيلسي الذي يرغب بالتوقيع مع اللاعب أيضاً هذا الصيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *