الرئيسية / App / اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019 عن السجل التهديفى الرائع لنجوم الوسط…

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019 عن السجل التهديفى الرائع لنجوم الوسط…

أسينسيو

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019، عن القدرة التهديفية الكبيرة للاعبى خط الوسط فى الفريق الملكى خلال المباريات الأخيرة، وذلك قبل المواجهة التى يخوضها ضد ليجانيس، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غدا الاثنين، على الملعب البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

 

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه ساهم لاعبو خط وسط الفريق الملكى بعدد كبير من الأهداف في الموسم الجاري 2018/2019، حيث سجل كلا من "ماركو أسينسيو، إيسكو، لوكا مودريتش، كاسيميرو، دانى سيبايوس، يورنتي، وتونى كروس" 26 هدفا فى مختلف البطولات.

ويتصدر الثنائى إيسكو وماركو أسينسيو قائمة لاعبي وسط ريال مدريد الأكثر تسجيلا للأهداف هذا الموسم برصيد 6 أهداف لكل منهما، ثم الثنائى كاسيميرو ولوكا مودريتش برصيد 4 أهداف من توقيع كلا منهما.

ALEGRIA-ASENSIO-MODRIC-CEBALLOS_3AM6120Thumb
ريال مدريد

 

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019، عن تسجيل سيبايوس 3 أهداف مع الميرنجى وجاءت جميعها فى الدوري الإسباني، فيما سجل ماركوس يورنتى هدفين، وهدف من توقيع تونى كروس.

 

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019

أخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019، عن دخول نادى ريال مدريد في محادثات مع مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى الشاب، أياكس أعطى كلمته لبرشلونة ولكن قرار الأخير سوف يكون لوكيل أعماله ، ريال مدريد بالفعل يفكر في ضم مُدافع قادر على قيادة الخط الخلفي بعد الشائعات التي تتحدث عن خروج رافائيل فاران.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوفه بشكل كبير قبل بداية الموسم الجديد، وأصبح اسم دي ليخت مطروح في البرنابيو، المدافع الشاب (19 عام) قائد فريق أياكس كان في محادثات متقدمة مع برشلونة للإنتقال إليهم رفقة صديقه دي يونج ولكن القرار سوف يكون لدى وكيل أعماله مينو رايولا.

دى ليخت
دى ليخت

اخبار ريال مدريد اليوم 14-4-2019

ريال مدريد في الوقت الحالي يجري محادثات بالفعل مع مينو رايولا من أجل بول بوجبا وسوف يستغل هذا الشيء للحديث عن دي ليخت ، النادي قرر زيادة السعر الذي قدمه برشلونة للمدافع ، ريال مدريد يريد تأمين مستقبل الدفاع لأن مستقبل فاران لا يزال غير معروف حول أستمراريته في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *