الرئيسية / App / اخبار الدوري الإسباني اليوم 14-4-2019 عن أسوأ ذكريات زيدان ضد ليجانيس…

اخبار الدوري الإسباني اليوم 14-4-2019 عن أسوأ ذكريات زيدان ضد ليجانيس…

زيدان فى المؤتمر الصحفى

اخبار الدورى الإسبانى اليوم 14-4-2019، عن تصريحات الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن المواجهة الصعبة التى يخوضها أمام مضيفه ليجانيس، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غد الاثنين، على الملعب البلدى دى بوتاركى، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

D4G9JmlXkAAr45D
 

اخبار الدوري الإسباني اليوم 14-4-2019

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد فى الدورى الإسبانى "غداً سنلعب ضد خصم صعب ويريد التغلب علينا، نحن ملزمون بتقديم مباراة كبيرة لتحقيق الثلاث نقاط"، موضحا أنهيحمل أسوأ ذكرى له فى مسيرته التدريبية ضد ليجانيس بعد إقصائه من كأس ملك إسبانيا.

أضاف المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى "لا احد يختبئ فى ريال مدريد، جميعنا هنا سنقاتل ليعود النادى لمكانه الطبيعى”، مشيرا إلى أن الحارس البلجيكى تيبو كورتوا لا يشعر بتحسن منذ تعرضه للإصابة ولن يخاطر به.

D4G_Ti-WwAA4KrZ
 

 

اخبار الدوري الإسباني اليوم 14-4-2019

وعن موقف صاحب المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسبانى فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، قال زيدان "جميع اللاعبين الحاليين يستحقون التواجد هنا، من الطبيعى أن تكون هناك شائعات عن الذين أرغب باستمرارهم والآخرين الذين لا أريدهم، لن أعطى اى اسم".

وأوضح زيدان "بالطبع ستكون هناك تعاقدات ولكننا لن نغير الفريق بأكمله، مع نهاية الموسم ستعرفون ذلك، لم اتحدث مع أى لاعب من الراحلين، سيكون هناك وقت محدد للحديث عن الامور التى سنقوم بها والقرارات التى سنتخذها".

_AV19510Thumb
 

 

اخبار الدوري الإسباني اليوم 14-4-2019

وأشاد زيدان بمستوى العديد من لاعبى ريال مدريد قائلا "بنزيما متوافق مع أي لاعب، لان اللاعبين الجيدين يلعبون مع الجميع"، وأضاف "يوجد عديد اللاعبين القادرين على تقديم أشياء كثيرة، ايسكو هو احدهم وكروس لاعب يعجبني أيضا والتغيرات في التشكيلة سنشهدها من وقت لآخر، لكن لا علاقة بمسألة لعب كروس أربع مباريات".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، وأتليتكو مدريد 65 نقطة، فيما  يحتل ليجانيس المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *