الرئيسية / App / ريال مدريد يستلم قرضاً بـ670 مليون دولار لتطوير ملعبه

ريال مدريد يستلم قرضاً بـ670 مليون دولار لتطوير ملعبه

سبورت 360- أعلنت إدارة  ريال مدريد عن الحصول على تمويل من أجل تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن يبدأ في هذه التجديدات في نهاية هذا الموسم، على أن يتم الانتهاء منها بحلول 2023.

وحصل ريال مدريد، على قرض بقيمة 575 مليون يورو، أي ما يعادل (649.41 مليون دولار)، يبدأ النادي في سداده في 2023 بمعدل فائدة ثابت قدره 2.5 في المئة حتى 2049، وذلك من أجل تنفيذ خطط طموحة لإنشاء “ملعب رقمي للمستقبل”.

وقال الريال في بيان إن تمويل التجديدات، التي لن تشمل زيادة الطاقة الاستيعابية للملعب الذي يبلغ 81 ألف متفرج، لن يؤثر على الأنشطة الأخرى للنادي بما في ذلك صفقات انتقالات اللاعبين التي يرغب في إبرامها المدرب زين الدين زيدان.

وأفاد البيان: الدخل الجديد بعد التجديدات لن يكفي تمويل أعمال الإنشاءات فحسب بل سيرفع بشكل كبير إجمالي إيرادات النادي ما سيسمح لريال مدريد بالحفاظ على ريادته الرياضية والمالية على مدار العقود المقبلة.

View this post on Instagram

⌛⚽️💥 @DavidBeckham’s FIRST @RealMadrid goal! 🆚 Leganés 🗓 2003/2004 #RMHistory | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

وسيتم تزويد الملعب بسقف متحرك وستغطى واجهته الخارجية بالتيتانيوم، وسيتم تثبيث شاشة عملاقة لعرض النتائج تعمل بزاوية 360 درجة.

وسيجري تخصيص منطقة للمشاة بالإضافة إلى منافذ عملاقة لبيع منتجات وتذكارات النادي ومطاعم لجلب المزيد من الإيرادات لبطل أوروبا 13 مرة.

 ‏لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *