الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم 13-4-2019 صدام بين زيدان وبيريز بسبب بوجبا…

أخبار ريال مدريد اليوم 13-4-2019 صدام بين زيدان وبيريز بسبب بوجبا…

ريال مدريد

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم 13-4-2019، العديد من الأخبار الهامة، فى مقدمتها تواصل استعدادات الفريق لمواجهة ليجانيس بعد غد الاثنين فى الدورى الإسبانى.

صدام بين زيدان وبيريز بسبب بوجبا
 

أخبار ريال مدريد اليوم 13-4-2019 كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، قد تسبب فى صدام بين المدير الفنى زين الدين زيدان، الذى يرغب فى التعاقد مع اللاعب لكن  رئيس الريال فلورنتينو بيريز لا يريد التعاقد معه.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان من المعجبين بشدة ببوجبا وهو ما أكده المدرب الفرنسي أكثر من مرة في تصريحات صحفية ويرغب في ضم مواطنه لتعزيز صفوف الفريق ومنح قوة أكبر لخط وسط الفريق الذي ظهر بمستوى سيء خلال الموسم الجاري.

وكشف الموقع الفرنسي (لو 10 سبورت) عن بعض الأسباب التي يرفض بسببها بيريز التعاقد مع بوحبا ومن بينها شخصية اللاعب الفرنسي القوية للغاية والتي ظهرت بشكل كبير في صراعه مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق.

فلورنتينو بيريز يفضل التعاقد من لاعبين مثل إيدين هازارد نجم تشيلسي خاصة أنه من نوعية اللاعبين القادرين على التتويج بالكرة الذهبية في المستقبل وهناك سبب آخر قد يكون الأبرز وهو مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا والذي لا تجمعه علاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز.

كان بوجبا قد أبدى خلال الفترة الأخيرة رغبته في إرتداء قميص ريال مدريد وذلك بعد عودة زيدان لقيادة الفريق مرة أخرى وخلال مؤتمر صحفي مع منتخب فرنسا في التوقف الدولي الماضي تحدث بوغبا عن عظمة ريال مدريد وما هو مهم بالنسبة للاعب حيال التعامل مع أسطورة فرنسية بحجم زيدان.

زيدان وبيريز
زيدان وبيريز

ريال مدريد يقدم اغراءاته إلى دي ليخت
 

أخبار ريال مدريد اليوم 13-4-2019 ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد دحل في محادثات مع مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى الشاب، أياكس أعطى كلمته لبرشلونة ولكن قرار الأخير سوف يكون لوكيل أعماله ، ريال مدريد بالفعل يفكر في ضم مُدافع قادر على قيادة الخط الخلفي بعد الشائعات التي تتحدث عن خروج رافائيل فاران.

ريال مدريد بالفعل يريل تعزيز الفريق بشكل كبير قبل بداية الموسم الجديد ، أسم دي ليخت أصبح مطروح في البرنابيو ، المُدافع الشاب (19 عام) قائد فريق أياكس كان في محادثات متقدمة مع برشلونة للإنتقال إليهم رفقة صديقه دي يونج ولكن القرار سوف يكون لدى وكيل أعماله مينو رايولا.

ريال مدريد في الوقت الحالي يُجري محادثات بالفعل مع مينو رايولا من أجل بول بوجبا وسوف يستغل هذا الشيء للحديث عن دي ليخت ، النادي قرر زيادة السعر الذي قدمه برشلونة للمدافع ، ريال مدريد يريد تأمين مستقبل الدفاع لأن مستقبل فاران لا يزال غير معروف حول أستمراريته في الفريق.

دي ليخت
دي ليخت

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *